المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسى يهنئ الصين بمناسبة الذكرى الـ 73 لتأسيس الجمهورية الشعبية

الخميس 29/سبتمبر/2022 - 05:04 م
مصر والصين
مصر والصين
طباعة



قام السيد محمد يحيى أمين رئاسة جمهورية مصر العربية بصفته ممثلا لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيارة خاصة إلى السفارة الصينية لدى القاهرة والتقى بالقائم بالأعمال بالسفارة السيد تشانغ تاو حيث نقل التهاني الحارة من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى ال73 لتأسيس الصين الجديدة.



وقال السيد محمد يحيى إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتقدم بتحياته الخالصة وتمنياته الطيبة الى الرئيس شي جين بينغ والى الصين الصديقة حكومة وشعبا بمناسبة الذكرى ال73 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية، وهو يتمنى للصين العظيمة رخاءا وازدهارا، وللشعب الصيني الصديق سعادة ورفاهية. وأضاف ان الجانب المصري يولي اهتماما بالغا بتطوير العلاقات مع الصين، ويثمن الزخم القوي الذي تشهده العلاقات الثنائية والنتائج المثمرة للتعاون العملي بين البلدين في مختلف المجالات، ويستعد للعمل مع الجانب الصيني يدا بيد لتعزيز الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين مصر والصين لما فيه خير للبلدين والشعبين.



كان السيد تشانغ تاو يرجو من السيد محمد يحيى نقل التحيات الرقيقة والأمنيات الطيبة من فخامة الرئيس شي جين بينغ إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن تهاني فخامة الرئيس السيسي بمناسبة حلول العيد الوطني الصيني تعكس بشكل وافي المستوى الرفيع للعلاقات الصينية المصرية ومشاعر الصداقة العميقة التي يكنها الشعب المصري تجاه الشعب الصيني. قال السيد تشانغ تاو إنه في ظل التوجيه والتخطيط الاستراتيجي من رئيسي البلدين، تتعزز الثقة السياسية المتبادلة بين البلدين بشكل مستمر، ويحقق التعاون العملي نتائج مثمرة، وتتوثق التبادلات الشعبية والثقافية يوما بعد يوم، وتتعمق الصداقة التقليدية بين الجانبين بشكل متزايد. إن الجانب الصيني مستعد للعمل مع الجانب المصري للتنفيذ الكامل للتوافق الهام الذي توصل إليه رئيسا البلدين للارتقاء بالشراكة الاستراتيجية الشاملة بين البلدين إلى مستوى جديد باطراد.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads