المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الاختيار" يحصد جائزة أفضل محتوى درامي من الشارقة للاتصال الحكومي

الخميس 29/سبتمبر/2022 - 09:57 م
الاختيار يحصد جائزة
"الاختيار" يحصد جائزة أفضل محتوى درامي
تقى أيمن
طباعة

حصل مسلسل "الاختيار"، اليوم الخميس، بجائزة المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة كونه أفضل محتوى درامي عربي، يحمل رسالة هادفة، ويؤكد الإخلاص لله والوطن.

جاء ذلك بعد النجاح الواسع الذي حققه الجزء الثالث من المسلسل أثناء عرضه خلال شهر رمضان الماضي 2021، إذ حقق نسب مشاهدة واسعة من الجمهور.

وعرضت لقطات من المسلسل خلال الحفل، مساء اليوم الخميس، وسط تصفيق حاد من الحضور الذي ابدي اعجابه وتقديره لهذا العمل الوطني الكبير، وقدمتم بتسليم الجائزة الشيخ سلطان بن أحمد نائب حاكم الشارقة.

مسلسل "الاختيار" يستكمل سلسلة نجاحه 

وكان مسلسل "الاختيار" قد حصد في عام 2021 على جائزة رجال الظل، وهي جائزة خاصة منحتها له اللجنة الرسمية لجوائز النقاد للدراما العربية، تقديرًا للدور الوطني الذي لعبه المسلسل كونه واحد من أهم الأعمال الفنية التي سلطت الضوء على حقبة هامة في تاريخ مصر.

كما حصد في 2020 على جائزة العمل المتكامل من مهرجان الفضائيات العربية في دورته الحادية عشرة برئاسة الإعلامي أحمد عليوة.

إثارة المشاعر الوطنية الإيجابية 

واستطاع المسلسل  أن يجمع جودة العناصر الفنية من كتابة وإخراج وأداء تمثيلي، إلى جانب إثارة المشاعر الوطنية الإيجابية وزرعها في الأجيال الجديدة على حد وصف إدارة الجائزة.

تعليق الرئيس السيسي 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، "اللي عملتوه كان جزء كبير منه لصالح الأبطال والشهداء اللى ضحوا علشان خاطر مصر تعيش.. عاوز أقولكم على حاجة تاني.. ليكم ولكل الناس.. قولنا التاريخ مش نسيبه لحد.. والله والله والله احنا كنا حريصين على ألا يحصل تصادم - في إشارة إلى ثورة 30 يونيو".
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads