المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سموحة يتلقى ضربة موجعة بعد إصابة النيجيري "جونيور أجايي"

الخميس 29/سبتمبر/2022 - 11:36 م
جونيور اجاي ي
جونيور اجاي ي
محمد عبد التواب
طباعة


تلقى اليوم فريق سموحة السكندري صدمه كبيرة بعد إصابة المهاجم النيجيري جونيور أجايي المنضم حديثاً إلى صفوف النادي قادمًا من نادي النصر الليبي، بكسر في قصبه قدمه خلال مواجهة سموحة والقناة الودية، وقد تكرر غياب اللاعب عن صفوف الفريق لمده شهرين.


انضم النيجيري جونيور أجايي إلى صفوف نادي سموحه بعد موسم واحد في الدوري الليبي مع نادي النصر بعقد يمتد إلى ثلاثة مواسم ويتقاضي اللاعب في الموسم الواحد 400‪ ألف دولار  ، وقد انتقل أجايي إلى صفوف نادي النصر بعد  قضائه خمس مواسم في صفوف النادي الأهلي.


بدأ اللاعب جونيور أولوافيمي أجايي ، صاحب ال 26 عامًا مسيرته الإحترافيه مع نادي الصفاقسي التونسي في موسم ٢٠١٥ ،بعد موسم واحد مع نادي الصفاقسي ثم انتقل إلى صفوف النادي الأهلي من عام ٢٠١٦ حتى عام  ٢٠٢١ وشارك مع الفريق في ١٣١ مباراة خلال خمس مواسم وتمكن من تسجيل ٤٩ هدف.


تمكن أجايي من حصد العديد من البطولات مع النادي الأهلي حيث حصل على بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم ٢٠١٩ /٢٠٢٠، وبرونزية كأس العالم للأندية، وبطولة الدوري المصري الممتاز أربع مرات، وبطولة كأس مصر مرتين، وكأس السوبر المصري مرتين.

ويتميز النيجيري جونيور أجايي باللعب في عدة مراكز من أبرزها مركز المهاجم، والجناح الأيسر، كما يجيد اللعب أيضا في مركز الجناح الأيمن.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads