المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زينة تكشف عدم زواجها مرة أخرى في أسرار النجوم

الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 12:26 ص
زينة في برنامج أسرار
زينة في برنامج أسرار النجوم
أمل خالد
طباعة


حلت الفنانة زينة ضيفة على برنامج "أسرار النجوم" مع المذيعة "إنجي علي" على قناة الإذاعة "نجوم إف إم" يوم الخميس الساعة 8 حتي الـ 10 مساءً، وذلك للحديث عن آخر أعمالها الذي حقق نجاحًا كبيرًا مسلسل " اللية وما فيها" الذي عُرض على منصة "شاهد".


وأخذت تتحدث عن مسلسلها قائلة: "إتخضيت بمجرد ما قريت الورق، والمخرج والسيناريست كتبوا المشروع على أساس تواجدي، وقالوا عايزين فكرة كويسة نقدمها في شغل حلو، وبدأت أقرأ ومكنش عندي الإختيار اقول أه او لا، بس قررت فورًا عمله، ولما خرج للنور إنبهرت، ومترددتش ولا لحظة في الموافقة، كنت منبهرة إزاي هنعمل الشغل ده".


وعن تحضريها لشخصية "رشا" بطلة المسلسل أوضحت أن المخرج "هاني خليفة" ظل معها شهور كي تحفظ وتتدرب لهذا الدور وقالت: " أنا لازم أتعب وأوصل الشخصية للناس عشان في مخرج تعب معانا فكان لازم نعمل عمل يليق بالتعب الي هو تعبه".


وعن تشبيهها ببعض النجمات العالميين أمثال "بينلوبي كروز" الممثلة الإسبانية وأشارت أن دائما زملائها في الجامعة يشبهونها بها، كما شبه الراحل "يوسف شاهين" زينة بصوفيا لورين ولقبها بـ"صوفيا لورين العرب" وذلك بعد مشاهدته لها في فيلم "منتهى اللذة".


وكشفت زينة أنه من الممكن عمل جزء ثاني من المسلسل، كما يوجد شخصيات وقضايا تم تناولها من الممكن تقديمها في الجزء الثاني.


وتسائل كثير من جموهرها حول عدم زواجها مرة ثانية موضحة أنها لم تقابل الشخص المناسب الذي سيملئ قلب اطفالها وقلبها بالحب قائلة :"أنا معنديش وقت ومعنديش حاجة أقدمها لحد، وهبقي بظلم أي حد لأني مش هديله حقة أو أي إهتمام والإهتمام رايح لحتة معينة".


وبدأت الفنانة مجالها الفني كموديل  في عدد من أغاني الفيديو الكليب،كما عملت كمذيعة في إحدي قنوات الراديو والتيلفيزيون "العرب" حيث قدمت برامج فنية،ثم دخلت في مجال السينما عندما أختارها المخرج "داوود عبدالسيد" لتلعب دور "هناء" في فيلم " أرض الخوف" مع الممثل " أحمد زكي" سنة 1999.


وأبرز أعمالها فيلم " الشبح" "كابتن هيما" و"الجزيرة" إلى جانب عدد من المسلسلات مثل " حضرة المتهم" و"ليالي".


وحازت زينة بلقب أحسن ممثلة لعامي 2005 و2006 في إستفتاء الجماهير، كما فازت بجائزة الأداء المتميز عن دورها في مسلسل " حضرة المتهم أبي".
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads