المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيلم "smile".. الأبتسامة التي أفزعت الجماهير

الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 07:27 م
smile movie
smile movie
منة الله نجاح
طباعة

بدأت السنيمات المصرية والعالمية عرض فيلم smile والذي تم الترويج عنه الأيام الماضية قبل طرحة رسميًا منذ ساعات ، كما حصل على ردود أفعال واسعة من الجماهير، و تصدر الفيلم محرك البحث "جوجل".


عرض فيلم smile في السنيمات المصرية والعالمية


ويعتبر فيلم smile مختلف عن غيره من أعمال الرعب، نظرًا لأحداثه الغامضة والمرعبة والمثيرة التي تجعل المشاهيدين يترقبون ما سيحدث بقلق وشغف.

وتمثل "ابتسامة الرعب" دور هام وأساسي في أحداث الفيلم، حيث تظهر الناس في كل مكان بأبتسامات غريبة وقاتمة تثير أهتمام المشاهد بالأحداث.

أحداث الفيلم.

وتدور أحداث فيلم "smile" حول الطبيبة النفسية "روز" والتي تظهر وهي تعاني من ألم وحزن على والدتها التى انتحرت منذ سنوات.

أستقبلت "روز" مريضتها المصابة بالهستيريا، وتدعى"كيتلين ستاتي" والتي قالت أنها مطاردة من قبل شيطان خفي متغير الشكل والأطوار ، وإنه ظهر لها مؤخرًا بعد أن رأت أحد المقربين لها وهو ينتحر.

بدأ الشيطان الخفي في الظهور لمرضاها واحد تلو الآخر بشكل صادم ومفاجئ، بدأت وجوه الأشخاص برسم هذه الأبتسامة المرعبة ثم قاموا بقتل أنفسهم أمام الطبيبة.

وأخذ الرعب يتدفق إلى نفس "روز" وازداد إقتناعها أنها ستموت بنفس الطريقة،مما أدى إلى دخولها في نوبات قلق وكوابيس مرعبة، وبدأت الطبيبة في مواجهة هذه الأحداث من أجل البقاء على قيد الحياة ومحاولة السيطرة على الشيطان الخفي.

فيلم إخراج وتأليف "باكر كين"، وبطولة "سوزي بيكون"، "جيسي تي"، "كايل ستايسي"، "كال بن"، "آشر"، "روب مورغان"، ومن إخراج وتأليف "باكر كين".

أماكن عرض الفيلم

سينما جلاكسي المعادى، سينما جلاكسي المنيل، سينما بوينت90، سينما بلازا، سينما جراند الغردقة،سينما صن سيتي،سينما داندي مول، سنيما مدينتي، سينما جولدن ستار، سينما سان ستيفانو مول، سينما كايرو فيستيفال، سينما جراند نايل تاور، سينماالماسة، سينما بورتو كايرو،سينما جلاكسي سينيبلكس مول العرب، سينما كروان بورسعيد،سينما أمير، سينما جلاكسى طنطا، سينمابندر المعادي، سينما أرابيلا، سينما الزمالك.


هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads