المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل دربي لندن.. التشكيل المتوقع لـ مباراة أرسنال وتوتنهام والقنوات الناقلة

الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 08:18 م
تشكيل مباراة أرسنال
تشكيل مباراة أرسنال وتوتنهام
صالح مصطفي
طباعة

تفتتح غدًا  الجولة الـ 9 من الدوري الإنجليزي الممتاز بمباراة أرسنال وتوتنهام، ويسعى أرسنال لحصد لقب البريميرليج لموسم 2022-2023.

ويريد المدفعجية تحقيق الفوز وأخذ الثلاث نقاط مباراة أرسنال وتوتنهام كاملة ليستمر في صدارة جدول ترتيب المسابقة والابتعاد عن أقرب منافسيه خصوصا بتواجد مواجهة قوية في هذه الجولة الأحد القادم  بين مانشستر سيتي واليونايتد، بينما يتطلع فريق توتنهام  إلي الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية  ترتقي بالفريق  لصدارة جدول ترتيب البريميرليج مؤقتا والانتظار لمواجهة الأحد.

مشوار الفريقين قبل مواجهة الغد 

وافتتح أرسنال مشواره في البريميرليج بفوز على فريق  كريستال بالاس بهدفين دون رد ، وفي الجولة الثانية حقق الفوز برباعية مقابل هدفين على ليستر سيتي ، ثم أنتصار بعد ذلك أمام بورنموث بثلاثية نظيفة ، وحقق الفوز الرابع والخامس  المتتالي  أمام فولهام بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة وأمام أستون فيلا أيضا بنفس النتيجة ، قبل أن يقع في فخ الخسارة أمام مان يونايتد بثلاثية نظيفة، ولكن عاد في الجولة الماضية وتفوق على برينتفورد بثلاثية نظيفة، و. 

أما عن فريق توتنهام حيث استطاع تحقيق الفوز في أول مباراة  برباعية مقابل هدف أمام  ساوثهامبتون ، ثم تعادل مع تشيلسي بهدفين لكل فريق ، وحقق الفوز علي فريق وولفرهامبتون بهدف وحيد في الجولة الثالثة ، وفي الجولة الرابعة استطاع الفوز على نوتنغهام فورست بهدفين ، قبل أن يتعثر أمام  وست هام يونايتد بالتعادل الإيجابي 1/1 ، وفي الجولة السادسة حقق الفوز بثنائية مقابل هدف وحيد على فريق فولهام ، و استطاع الفريق تحقيق فوزا كبيرا على ليستر سيتي بسداسية مقابل هدفين  . 

تعرف على موقف الفريقين في جدول ترتيب البريميرليج  

يتربع أرسنال على عرش صدارة الدوري برصيد 18 نقطة من 7 مباريات  حقق الفوز في 6 وتعادل في 1 ، بينما يحتل توتنهام المركز 3 برصيد 17 نقطة من 7 مباريات حقق الإنتصار 5 وتعادل في 2  . 
والجدير بالذكر أن توجد مباراة مؤجلة لكلا الفريقين  آرسنال أمام إيفرتون، وتوتنهام أمام مانشستر سيتي  .

تشكيل الفريقين المتوقع المباراة 

تشكيل أرسنال المتوقع أمام توتنهام

حراسة المرمى: رامسديل
الدفاع: وايت، ساليبا، ماجالايس، تومياسو
الوسط: تشاكا، لوكونجا، ساكا، أوديجارد، مارتينيلي
الهجوم: خيسوس . 

تشكيل توتنهام المتوقع أمام أرسنال

حراسة المرمى: هوجو لوريس
خط الدفاع: روميرو، داير، لينجليت
خط الوسط: رويال، بينتانكور، هويبيرج، سيسينيون
خط الهجوم: ريتشارليسون، سون هيونج مين، هاري كين.

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام والقنوات الناقلة  

وتقام مباراة أرسنال وتوتنهام غدا في الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة علي ستاد الإمارات وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD1 Premium.

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads