المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم الأهلي السابق ينضم للدوري السلوفيني

الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 09:09 م
شريف حازم
شريف حازم
معتز محمد
طباعة

أعلن فريق برنش المقيد بالدرجة الثالثة في الدوري السلوفيني خلال اللحظات الأخيرة عن انضمام لاعب المنتخب الوطني والأهلي السابق " شريف حازم" خلال فترة الانتقالات الحالية من أجل تدعيم خط دفاع الفريق والقدرة على الصعود للدرجة الثانية .

ولعب صاحب ال33 عامًا للعديد من الأندية داخل بطولة الدوري العام خلال مسيرته الكروية، منها فريق إنبي موسم 2009-2010 ، كما شارك مع فريق بتروجيت موسمين بداية من 2010-2013 ، بالإضافة الي الإسماعيلي والمقاولون العرب ونادي مصر المقاصة.


وانتقل "حازم" إلى فريق سموحة السكندري موسم 2013-2014 وكان قريبًا من تحقيق بطولة الدوري والكأس مع الفريق في ذلك الوقت، بعد خسارة الدوري بفارق الأهداف لصالح النادي الأهلي، وخسارة الكأس في المباراة النهائية التي جمعت الفريق السكندري مع نادي الزمالك. 


وانتقل بعدها إلى القلعة الحمراء موسم 2014-2015 ولعب مع الفريق موسمين  شارك فيهما مع الفريق في 25 مباراة دون تسجيله أي أهداف، ليعود مرة أخرى إلى فريقه السابق سموحة لمدة موسم علي سبيل الإعارة بعد عدم اقتناع البرتغالي"جوزيه بيسيرو" المدير الفني للفريق في ذلك الوقت بقدرات اللاعب، وحصد مع المارد الأحمر خلال تواجده 3 بطولات.



ويذكر أن اللاعب بدأ مشواره الكوري في شباب الأهلي بداية من 1996 حتي موسم 2008 ، لينتقل تلى فريق بترول أسيوط ويبدأ رحلته الكروية في عالم الساحرة المستديرة.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads