المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صلاح: التفاصيل الصغيرة هي من تصنع منك لاعبًا استثنائيًا

الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 11:02 م
محمد صلاح
محمد صلاح
معتز محمد
طباعة
صرح محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي عبر "Premier league Productions" أن السبب وراء ظهوره بمستوى متميز وثابت هو اهتمامه بأدق وأصغر التفاصيل .


وأضاف "صلاح" إن كرة القدم أصبحت لا تعتمد علي الموهبة فقط، وأنها أكثر من مجرد لعبة فيجب الالتزام بالأمور الصغيرة كالطعام والشراب ومواعيد النوم وتنظيم وقت الخروجات والاحتفالات.

ونوه نجم ليفربول الإنجليزي قائلًا: "إن الأمور البسيطة هي فقط القادرة على جعلك استثنائي ومميز في موقعك، وهذا ما يبحث عنه دائمًا في حياته، لأن هذا ما سيجعل الفارق في النهاية مع الأخرين.



وانتقل "صلاح" إلى الفريق الإنجليزي عام 2017 بعد فترة نجاح في الدوري الإيطالي، وسجل مع الريدز خلال الموسم الأول 32 هدفًا في بطولة الدوري، وتمكن من تحقيق لقب هداف البريميرليج ثلاث مرات، وحصل مع فريقه علي بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2020، كما حصل علي دوري الأبطال موسم 2019، وكأس العالم للأندية في نفس العام. 


ويستعد فريق ليفربول لمواجهة برايتون في تمام الساعة الرابعة علي ملعب أنفيلد رود ضمن فعاليات الجولة التاسعة بالبريميرليج بعد فترة التوقف الدولي.

ويأمل الفريق الإنجليزي في استكمال سلسلة الانتصارات على ملعب الجحيم والتي استمرت طوال 26 مباراة تمكن خلالها من تحقيق 20 انتتصار و6 تعادلات.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads