المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبحث عن المرأة.. مفاجأة في واقعة سقوط صيدلي من الطابق الخامس

السبت 01/أكتوبر/2022 - 02:26 م
سقوط صيدلي من الدور
سقوط صيدلي من الدور الخامس
إيمان عاطف
طباعة
أنتشر هاشتاج "حق ولاء لازم يجي" بين رواد السوشيال ميديا بعد أن تصدرت محركات البحث سقوط صيدلي من الطابق الخامس، مطالبين معاقبة الجناه، وفي مفاجأة تغير مجريات الأحداث، أقوال الطفل نجل المتوفي الذي قال في التحقيقات: "أنا شوفت أونكل عبدالله واللي معاه بيرموا بابا من البلكونة"، حيث قام محامي أسرة الصيدلي بأتهام أهل زوجته مع ثلاثة بلطجية بإلقاء المجني عليه من الدور الخامس.

أنتحار أم قتل

بدأت الأحداث عندما تفاجأ سكان العقار الذي يسكن فيه الصيدلي برسائل إستغاثة علي الجروب الخاص بواتس العمارة قال فيه: "يا جماعة أنا عندي بلطجية بالبيت.. محتاج حد يلحقني أرجوكم حد ييجي يقف معايا"، وبعدها تعالت أصوات الشجار بينه وبين زوجته أعقبه الصوت الأعلي "صوت الأرتطام" على الأرض أمام العقار.


ألقي القبض علي سبعة متهمين منهم زوجة المجني عليه ووالدها وشقيقها، بعد أن تلقي قسم شرطة حلوان بلاغ بوصول الصيدلي للمستشفي العام جثة هامدة، وأوضحت التحريات أن المجني عليه كان علي خلاف مع زوجته بسبب زواجه للمرة الثانية، وكانت تركت منزل الزوجية وفي يوم الجادث توجهت زوجته ووالدها وأشقائها إلى المنزل لحل المشاكل حسب قولهم.


وأتضح من الأستجوابات أنه كان في السعودية وقبل رجوعه إلي مصر تزوج زوجة ثانية، مما تسبب في نشوب المشادات مع زوجته الأولي وأهلها، مع محاولتهم توقيعه علي تنازلات لصالحها، الأمر الذي أنتهي بوقوع الحادث.


وتولت نيابة حلوان التحقيق مع زوجة الصيدلي وأقاربها بعد اتهام أسرة الصيدلي للزوجة وعائلتها بقتله بعد تعذيبه، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads