المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نادية الجندي تكشف حقيقة خلافاتها مع الزعيم

السبت 01/أكتوبر/2022 - 02:01 ص
نادية الجندي وأسما
نادية الجندي وأسما ابراهيم
أمل خالد
طباعة

حلت الفنانة "نادية الجندي" ضيفة على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية "أسما إبراهيم" المذاع عبر قناة " القاهرة والناس" الساعة ٧ مساءًا، وأخذت تتحدث عن حقيقة الخلافات بينها وبين الممثل "عادل إمام"، كما وضحت كواليس أعمالها الفنية وبعض من الأمور الشخصية وعلاقتها بابنها الوحيد من الفنان "عماد حمدي".



وعن حقيقة المشاكل بين الفنانة و"عادل إمام" أكدت "نادية" عن حقيقة إرادة الفنان في كتابة أسمه قبل اسمها في فيلم "خمسة باب" ليضاعف أجره، وأكدت أن هذا الكلام غير صحيح وليس له أي أساس من الصحة قائلة :" إشتغلت أنا وعادل إمام بحب جدًا، ولا فرق معانا مين إسمه إتكتب قبل التاني"، كما قالت أن عادل إمام أحيانًا ليس لديه تصوير ولكن يجلس معهم في البلاتوه قائلًا: "معلش أصل وحشتوني وأنا جاي أقعد معاكم أتسلي".



وعن علاقتها بالمنتج "محمد مختار" قائلة:" لولايا أنا مكنش المنتج محمد مختار نجح، أنا ومحمد بنكمل بعض في شغلنا ونجاحنا"، كما قالت عندما تعرفت على المنتج كانت قد أنتجت لنفسها ٣ أفلام ناجحين وهذا ما جعل حظه جيد معها وذلك لأنها قامت بتعليمه وصبرت عليه في الإنتاج.



وأضافت قائلة: "إديت لمحمد مختار كل خبرتي ف الإنتاج ونجح بيها، ماليش دعوة محمد مختار عمل لرانيا يوسف فيلم ولالأ هو المسؤول عن إختياره يعمل لمين فيلم وميعملش لمين، هو فاهم كويس الشخصية إلي قدامه".



وعن الشائعات حول إستفادتها ماديًا من الراحل عماد حمدي قائلة بغضب:"هو عماد حمدي كان صاحبي؟ده كان جوزي.. يعني إيه إستفدت منه مش فاهمة، أنا مستفدتش من عماد حمدي ماديًا لأن كان عندي بوتيك أزياء، ولو إستفدت منه ماديًا وإيه المشكلة ده جوزي".



وأضافت الفنانة أنها تكِن لعماد كل الحب وذلك لأنه لم تري منه سوي الخير مؤكدة بقولها :"كل إلي إتقال كدب وإفتري".



وعن نية "نادية" في الزواج قالت :"أنا معنديش مانع أتجوز واحد أصغر مني"، وأخذت تفسر ما هو فتي أحلامها مؤكدة أنه يجب أن يكون رجل مسؤول وأن تشعر معه بالأمان والصدق معه.


وعن آخر أعمال الفنانة مسلسل "سكر زيادة" والذي تم عرضه في رمضان ٢٠٢٠ والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي معلقة :"بالنسبة لسكر زيادة حسيت إني عايزة أعمل حاجة مختلفة خصوصًا إني عملت كوميدي في "خمسة باب" و"بونو بونو"، ولكن ده كان كوميديا إجتماعية كل حلقة فيها رسالة حسيت إنه مختلف".



وشاركت "نادية الجندي" في مسابقة ملكة جمال الإسكندرية عام ١٩٥٨، كما نالت كأس المناطق المصرية في التمثيل في نفس العام والذي أهلها أن تكون في دور المجاهدة "عليا" في أول أفلامها "الجميلة" وكان أبطالها الممثل " رشدي أباظة"، "أحمد مظهر" و"ماجدة".



وجسدت العديد من الأدوار الصغيرة في ستينات القرن العشرين وعملت من خلالها في السنينا اللبنانية وكان آخر أعمالها في لبنان فيلم "عالم الشهرة " الذي عُرض عام ١٩٧١.



وعادت الفنانة إلى مصر ونجحت أفلامها التي قامت بإنتاجها وذاع صيتها بعد مسلسل"الدوامة" عام ١٩٧٣، وشاركت بعدها في عدة أفلام حتي عام ١٩٨٠ والذي قامت فيه ببطولة فيلم "الباطنية" والذي جعلها إحدي أهم نجمات حقبة الثمانينات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads