المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عارضة الأزياء ليلى حديوي تفاجأ الجمهور بصورة لــ سعد لمجرد

السبت 01/أكتوبر/2022 - 03:21 م
المواطن
إيمان عاطف
طباعة

عارضة الأزياء ليلى حديوي تفاجأ الجمهور بصورة لــ سعد لمجرد

فاجأت الفنانة وعارضة الأزياء ليلى حديوي الجمهور بنشر صورة تظهر فيها بجوار الفنان المغربي سعد لمجرد وزوجته غيثة العلاكي في باريس حيث يحتفلان بشهر العسل، وبكلمات رقيقة عبرت عن تمنياتها لهم بالسعاده، حيث كتبت:"يحيا العريسان، أتمنى لكما السعادة والبركة والذرية الصالحة".

وشغلت أخبار الفنان المغربي سعد لمجرد وسائل الأعلام والسوشيال ميديا خلال الأيام الماضية بمتابعة صوره وتعليقاته، حيث أحتفل بزفافه منذ أيام في أجواء عائلية، بالقنصلية المغربية في باريس، بحضور المقربين من العائلتين فقط.

وأكد سعد لمجرد على الحضور عدم اصطحاب هواتفهم داخل قاعة الحفل، وعدم ألتقاط صور لهما حفاظاً علي خصوصية المناسبة إلا أن هناك بعض الصور التي انتشرت لهما على مواقع التواصل الإجتماعي، ليصبح أسم سعد لمجرد الترند الأول في مؤشرات البحث بجوجل.

وعبر عن شكره وأمتنانه بكتابة بعض الكلمات في منشور على حسابه الرسمي بانستغرام جاء فيه: “شكرا للعائلة والأحباب في المغرب العزيز ولكل من هنأنا وللمتتبعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء، وشكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة"، مؤكدًا على أمنيته بأن يصافح كل محب أينما وجد، ليعبر لهم عن شكره وامتنانه على الدعم الموصول.

سعد لمجرد ينشر فيديو برفقة والديه

وفي وقت سابق نشر الفنان المغربي سعد لمجرد  فيديو له برفقة والده ووالدته، الفنان الكبير البشير عبدو، والفنانة نزهة الركراكى، وببعض الكلمات عبر بها عن مدى الفخر والسعاده بهما، حيث كتب على الفيديو: " أفضل لحظة في حياتي هي لما يكون الوالد والوالدة مفتخرين وسعيدين بيا، أسوء لحظة في حياتك هي العكس".

وكانت قد تتداول أنباء عن رفض والدة الفنان لهذا الزواج من قبل، ولكن لم تعلق الفنانة المغربية نزهة الركراكي على هذا الأمر، وأكتفت بقولها أنها لطالما رغبت بزواج ابنها.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads