المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأضواء تطارد "عبلة كامل " أم هي من تطاردها؟

السبت 01/أكتوبر/2022 - 09:39 م
المواطن
مريم عطية
طباعة
تصدرت الفنانة "عبلة كامل" محركات البحث في "جوجل" وذلك عندما تحدثت الفنانة " زينة" عن مساعدة "عبلة كامل" لها في بداية مشوارها الفني في مسلسل "عفاريت السيالة" الذي تم عرضه عام 2004.


وحلت" زينة" ضيفاً في برنامج "أسرار النجوم" قائلة عنها" لا انسى أبداً مساعدة الأستاذة الكبيرة العظيمة "عبلة كامل" لي، وتابعت "الحاجة عبلة وقفت جنبي كتير ولما كنت بعيط، كانت تطلعلي الأوضه وتقولي مالك يا حبيبتي وأقعد احكيلها وتحل لي مشاكلي، وكانت بتعمل كل حاجه وتساعدني وكنت صغيرة وقتها في مسلسل " عفاريت السياله" ولما حد كان بيضايقني كانت تجيبلي حقي وكنت دايماً بقعد عندها في الأوضه ومكنتش بسبها" .

عبله كامل وإعتزالها الفن

تعرضت الفنانة "عبله كامل" منذ سنوات لشائعة أعتزالها الفن وذلك بعد أنتهائها من تصوير مسلسل "سلسال الدم" بعد عرض الموسم الخامس منه عام 2018 وأختفائها عن الأضواء بعده، إلا أنها فاجأت مروجي الشائعات بمهاتفة الإعلامية " لميس الحديدي" في نوفمبر 2020 حيث تفاجئت "الحديدي " بإتصال عبله كامل بها عندما سمعتها تدافع عنها ضد الشائعات.

بالإضافة إلى ذلك حاولت "الحديدي" إقناع "عبله كامل" أن تحل ضيفاً في برنامجها قطعاً للشائعات، إلا أنها ردت عليها قائلة: "أنا بحب أمثل  بس انا ما بعرفش أعمل عبلة بعرف أمثل بس".

وأكدت على عدم صحة شائعة أعتزالها قائلة: " لأطبعاً أنا بحب التمثيل جداً ولو جالي دور حلو أكيد هشتغله، بالعكس انا شفت مسلسلات رمضان اللي فاتت ولقيت فيها حاجات كثيرة جميلة جداً ومتنوعة ولكن ما فيهاش دور يناسبني وأنا مستنيه دور حلو".

نصيحة المخرج  يوسف شاهين

تحدثت الفنانة "عبلة كامل" عن نصيحة المخرج "يوسف شاهين" لها في إحدى اللقاءات مع الإعلامي "عماد اديب" في برنامجه الشهير "على الهواء" قائلة: "كنت متأثرة بالمسرح والإلقاء والصوت العالي وقت التمثيل لكن يوسف شاهين نصحني وقالي "مش عاوز تمثيل" حيث طلب منها ان تظهر على طبيعتها.

المكياج في حياة عبلة كامل

من يعرف الفنانة "عبلة كامل "جيدا يعرف أنها خجولة كما أنها لا تضع مساحيق التجميل في حياتها الطبيعية ولا تضعه إلا في المكان المناسب بالدور الذي ستؤديه في حياتها الفنية.

فقدان التركيز 

تحدثت الفنانة "عبلة كامل" أنها فقدت التركيز أثناء أدائها دورها في مسلسل "هارون الرشيد" وذلك بسبب إشادة الجمهور لها في شخصية "فاطمه كشري" في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" حيث فوجئت بالنجاح الذي تلقته شخصية " فاطمة".

والجدير بالذكر أن حلم الفنانة " عبله كامل " هو أن تحصل على جائزة الأوسكار، فهل تمكنت من الحصول عليها؟ فبمجرد ذكر اسمها من قبل الفنانة " زينة" تصدرت التريند.
 
 وكان مسلسل "عفاريت السيالة" هو أول عمل درامي يجمع الفنانة "زينة" بـ "عبله كامل" وتم عرضه عام 2014 وشارك في البطولة إلى جانبهما الفنانة صفية العمري وحسن حسني وخيرية أحمد واحمد الفيشاوي وعدداً من ألمع النجوم من تاليف أسامة انور عكاشة ومن إخراج اسماعيل عبد الحافظ.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads