المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وداعًا لنجوم الإنجازات.. موعد الإعلان عن تصميم شعار وقميص الأهلي الجديد

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 12:00 ص
فريق الأهلي
فريق الأهلي
حماده سعد التمساح
طباعة

تشهد الساحة الرياضية في مصر في الآونة الأخيرة حالة من الترقب والبحث من قبل جماهير النادي الأهلي عن التصميم الجديد لشعار و قميص الفريق خلال الفترة المقبلة الذي لم يتم الإعلان عنه إلى الأن.
تعاقد الأهلي مع شركة أديداس

حيث أنتهت مدة تعاقد الأهلي مع الرعي السابق لزي الفريق في نهاية الشهر الماضي ، ومن المقرر الأعلان عن التصميم الجديد بعد التعاقد مع شركة أديداس الراعي لزي الفريق بداية من اليوم خلال الفترة القليلة المقبلة.
شعار الأهلي الجديد
ومن المقترح تغيير شعار النادي الأهلي بحث يتم تجميع نجوم الفوز بالبطولة الإفريقية من 10 نجوم إلى نجمة واحدة، حتي تصبح مثل نجوم الفوز بالبطولة الدوري المصري حيث تشير النجمة الواحدة إلى عشرة بطولات ، مع المحافظة على التصميم السابق دون تغيير.
 الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي
ويستعد الأهلي خلال الفترة الحالية للسفر لتونس لمواجهة نادي الاتحاد المنستيري في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، في الـ9 من الشهر الجاري.

وقد منح المدير الفني للأهلي السويسري مارسيل كولر اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية يومين قبل السفر لبداية البحث عن رجوع الأميرة الإفريقية إلى نادي القرن في القارة السمراء.

وقد دخل الأهلي معسكر مغلق خلال الفترة الماضية تخلاله ثلاث مباريات ودية أمام فريق بتروجيت وأنتهت بفوز الأهلي بخمس أهداف لهدف ثم واجه فريق عاصمة الجنوب الصاعد حديثًا لدوري المصري نادي أسوان وانتها اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، وأنها الفريق مبارياته الودية بمواجهة طلائع الجيش الخميس الماضي والذي أنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads