المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صدق أو لا تصدق.. أم ترمي أولادها من شرفة المنزل.. كلمة السر الزوجة الثانية

السبت 01/أكتوبر/2022 - 09:35 م
أم ترمي أولادها من
أم ترمي أولادها من شرفة المنزل
إيمان عاطف
طباعة
صٌدم أهالي مدينة الصفا في المنصورة عند مشاهدة أم تلقي بأولادها من شرفة المنزل من الطابق الثالث، وقتما علمت بزواج الأب بزوجة ثانية، حيث تجردت من كل معني للأمومة ولم تهتز لها شعرة وهي تقدم علي قتل أطفالها بهذه الوحشية، مما يؤكد عدم أتزانها النفسي.
وهذا ما أكده أحد جيران الأم بأنها تمر بحالة نفسية سيئة، ما دفعها الى التخلص من أبنائها.

وأستقبلت مستشفى جامعة الأزهر في مدينة دمياط الجديدة الطفل «أدم» المصاب باشتباه نزيف في المخ وحالته خطرة، التي أرادت العناية الإلهية أن يبقي علي قيد الحياة، بينما نقلت جثة الطفل الأخر محمد وعمره شهر إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

وفور تلقي مباحث جمصة بلاغاً بالواقعة، إنتقلت الي مكان الجريمة حيث أكدت التحريات أن أم الطفلين نيفين، 20 سنة، هي من أرتكبت الجريمة وقامت بإلقاء الطفلين من شرفة المنزل وأنها تمر بحالة نفسية سيئة.

ليست الجريمة الأولي

الجدير بالذكر أن هذة الواقعة ليست الأولي من نوعها، وليست هذه الأم الأولي التي تجردت من أمومتها لتقدم علي قتل أبناءها، بسبب مرضها النفسي، حيث شهدت الدقهلية ذبح ثلاثة أطفال علي يد أمهم، منذ شهور قليلة، وحققت النيابة في واقعة مفادها انتحار السيدة بعد قتلها أبناءَها الثلاثة، بعد أن تم العثور على جثامين أطفالها الثلاثة مصابين بإصاباتٍ ذبحية بالرقبة، كما عثرت علي على آثار دماء بأنحاء المسكن، وورقة تقرفيها بقتلها لأولادها ووجهتها للأنتحار، وما زالت التحقيقات مستمرة. 
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads