المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد الإفريقي.. تقدم الجزائر لاستضافة بطولة أمم إفريقيا

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 01:58 م
كأس أمم إفريقيا
كأس أمم إفريقيا
حمادة سعد التمساح
طباعة

 

أعلن وزير الرياضة بدولة الجزائري،عبد الرزاق سبقاق،تقدم بلادة بطلب أستضافة بطولة أمم إفريقيا 2025، بعد فتح باب التقدم لأستقبال العرس الإفريقي.

 

حيث أعلن الاتحاد الإفريقي سحب تنظيم البطولة الإفريقية من دولة غينيا، بسبب تدهور البنية التحتية في البلاد وعدم قدرتها علي استقبل البطولة في معادة المحدد.

 تصريحات وزير الرياضة الجزائري

وصرح وزيرالرياضة الجزائري في تصريحات تليفزيونية :"بعد الإعلان عن سحب التنظيم من غينيا من طرف الكاف، سنشارك كسائر الدول بملف الترشح والدفاع من خلاله عن الجزائر.

مضيفًا: قمنا بعمل كبير من خلال تنظيم الألعاب المتوسطية وبطولتي أفريقيا للجيدو والسباحة،مشيرًا إلى أن الجزائر قادرة على تنظيم وتسيير أي بطولة أفريقية، لأنها تتوفر كل الشروط والوسائل المطلوبة من طرف الكاف من أجل الرقي بكرة القدم الأفريقية.

 تصريحات رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم

وأعلن جهيد زفيزف، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تقدم بلاده رسميًا بملف لاستضافة نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025.
وجاءالإعلان خلال كلمة ألقاها رئيس الاتحاد الجزائري، في حفل قرعة كأس الأمم الإفريقية للمحليين، والتي أقيمت، بالجزائر.

تصريحات رئيس الاتحاد الإفريقي

وصرح باتريس موتسيبي،رئيس الاتحاد الإفريقي  خلال مؤتمر صحفيًا، ، أن غينيا ليست جاهزة لاستقبال العرس القاري الكبير، مضيفًا أن "كاف" تلقى تقارير سلبية عن استعدادات البلاد لاستضافة أمم إفريقيا2025، وعدم قدرة الدولة الغينيا على استقبال البطولة في الوقت المحدد سابقًا..
وأشار موتسيبي إلى  فتح الباب للدول الراغبة في لأستقبال كأس الأمم الإفريقية 2025 ابتداءً من أمس السبت.

واكد موتسيبي على أنه "من الآن فصاعدًا فإن بطولة كأس أمم إفريقيا ستُجرى فقط في ملاعب بمقاييس عالمية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads