المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في بطولة أفريقيا لليد

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 02:19 م
المواطن
محمد عبدالتواب
طباعة
يستعد فريقي الأهلي و الزمالك لكرة اليد اليوم للمباراة الثانية لهم في بطولة أبطال الدوري لكره اليد، والتي تقام في تونس في الفترة من ١ حتى ٩ أكتوبر، ويلتقي فريق الأهلي مع عين تونة الجزائري في تمام الساعة السادسة مساءًا، بينما يلتقي نادي الزمالك مع مولودية الجزائر في الساعة الثامنة مساءًا. وقد حقق النادي الأهلي أمس انتصارًا ساحقًا على فريق فلاورز البنيني بنتيجة ٤٠ - ١١ في المباراة الأولى للفريق في البطولة، بينما حققا الزمالك الإنتصار الأول للفريق في البطولة أمام نادي رد ستار الإيفواري بنتيجة ٤٠ - ١٧ لصالح الفريق الأبيض. مجموعة الزمالك في البطولة يقع نادي الزمالك في المجموعة الأولى في البطولة بجانب أندية، الإفريقي التونسي - ريد ستار الإيفواري - مولودية الجزائر - فاب الكاميروني. مجموعة الأهلي في البطولة يقع النادي الأهلي في المجموعة الثانية في البطولة بجانب فرق - الترجي التونسي - فالورد البنيني - عين تونة الجزائري - جي سي كي الكونغولي.

وقد تأهل النادي الأهلي إلى بطولة العالم للأندية والتي تقام في السعودية خلال شهر أكتوبر، بينما تلقى الزمالك في منتصف الأسبوع الماضي الهزيمة أمام الترجي التونسي في نهائي البطولة العربية وخسارة فرصة المشاركة في بطولة العالم للأندية. القنوات الناقلة لمباريات الأهلي والزمالك

تعتبر بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد من البطولات التي تحظى بإهتمام كبير لدى الجماهير، وتقوم القناة الوطنية التونسية بنقل المباريات على الهواء مباشرة.

تردد قناة الوطنية التونسية
١٢٦٤٣ أفقي على القمر الصناعي عرب سات
١٠٧٩٦ أفقي.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads