المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل"نصي الثاني".. لعشاق الكوميديا

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 04:02 م
مسلسلنصي الثاني..
مسلسل"نصي الثاني".. لعشاق الكوميديا
منة الله نجاح
طباعة

يستعد الفنان علي ربيع لتصوير مسلسله الجديد "نصي الثاني"والمقرر عرضه في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر الجاري، ويتم عرضه من خلال المنصات الإلكترونية.

ونشر علي ربيع على صفحته الرسمية على "إنستجرام" كواليس المسلسل مع أبطال العمل، ليشوق الجمهور حوله، وعلق على الصورة قائلًا: "فريق عمل مسلسل نصي الثاني قريبًا إن شاء الله".

يتكون المسلسل من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي حول شاب يدعى "أحمد" وهو الفنان "علي ربيع"، الذي يعمل موظف في بنك ويقابل كل حلقتين فتاة جديدة يخوض معها بتجارب عاطفية باحثًا عن نصه الثاني.

يشارك في العمل باقة من أبرز النجوم منهم، "الفنان أشرف عبد الباقي، علي ربيع، كريم عفيفي، شيماء سيف، هاجر أحمد، محمد محمود، إخراج عمرو صلاح، تأليف إياد صالح، إنتاج أحمد الجنايني.

ومن جانبه يستعد علي ربيع أيضًا لتصوير فيلم "بعد الشر"، ومن المقرر تصويره خلال الفترة القادمة بعد الأتفاق على باقي تفاصيل العمل وأبطاله، والعمل تأليف أمين جمال، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي.

آخر أعمال علي ربيع

وكانت آخر أعمال علي ربيع فيلم "زومبي"والذي حصد 20 مليون جنية إجمالي الإيرادات، وحقق فيه أعلى إيرادات في تاريخه السينمائي.

 

شارك في الفيلم مجموعة من الأبطال منهم، "علي ربيع، حمدي المرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، محمد اوتاكا، تأليف أمين جمال، إخراج عمرو صلاح"، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي حول فرقة غناء شعبية بقيادة علي ربيع مقدم المهرجنات.

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads