المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد ممدوح وأمينة خليل يجتمعان في فيلم "وش في وش "

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 03:56 م
محمد ممدوح وأمينة
محمد ممدوح وأمينة خليل
مريم عطية
طباعة

أعلن صناع فيلم "وش في وش " عن انضمام الفنان" محمد ممدوح "للفيلم إلى جانب الفنانة" أمينة خليل"  التي ستقاسمه في البطولة  ويأتي هذا التعاون بعد إجتماعهما في تصوير مسلسل " خلي بالك من زيزي "  رمضان 2021.

 

كما سيقوم "محمد ممدوح "بدور زوج" أمينة خليل" في الفلم الذي ستدور أحداثه في إطار لايت كوميدي على الرغم من مرورهم بالعديد من المشكلات وسيحاولان إصلاحهما معًا في إطار أحداث الفيلم .

 

بالإضافة إلى ذلك , أُعلن أيضًا عن إنضمام كلًا من الفنانة أسماء جلال التي شاركتهما في مسلسل " خلي بالك من زيزي "وشيرين رضا ,وحمدي الميرغني وحاليا يقوم صناع الفيلم بتحضير التجهيزات اللازمة وأختيار من يجسد الشخصيات إستعدادا لإنطلاق التصوير في أواخر شهر أكتوبر من هذا العام وهذا العمل من إخراج كريم السبكي وأحمد الحلفاوي .

 

علاوة على ذلك , تستكمل أمينة خليل تصوير فيلم "شماريخ" الذي أعلن عنه الفترة الماضية , ويشاركها في بطولته اسر ياسين وخالد الصاوي وغيرهم من ألمع النجوم وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي من تأليف وإخراج عمرو سلامة .

 

كما يستكمل أيضا محمد ممدوح تصوير فيلم "شقو" إلى جانب أمينة خليل ودينا الشربيني وعمرو يوسف من تأليف وسام صبري ومن إخراج كريم السبكي .

 

والجدير بالذكر عدم خوض "محمد ممدوح "السباق الرمضاني الماضي وذلك لرغبته في قضاء بعض الوقت مع عئلته كما قال في إحدى اللقاءات ولكنه إستطاع أن يحقق نجاحًا مبهرًا في مسلسل لعبة نيوتن إلى جانب الفنانة منى ذكي في رمضان2020  .

 

والجدير بالذكر مشاركة أمينة خليل في دراما رمضان 2022بمسلسل العائدون بجانب الفنان أمير كرارة وغيره من كبار النجوم من تأليف بهر دويدار ومن إخراج أحمد نادر جلال .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads