المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عايشين الدور قوي.. السوشيال ميديا تتفاعل مع طلاب الشرطة المدرسية

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 03:47 م
طلاب الشرطة المدرسية
طلاب الشرطة المدرسية
محمد سليمان.
طباعة

آثارت صور الطلاب في مدرسة السعيدية الثانوية العسكرية بنين بالجيزة التفاعل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث انتشرت صور للطلاب وهم يرتدون الزي العسكري ويتفاعلون في طريقة تنظيم دخول الطلاب إلى المدرسة.


وصرح الطالب "زياد الشرقاوي" والذي يطلق عليه حكمدار عام مدرسة السعيدية بانه فوجئ بانتشار صوره عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وأضاف نتدرب ونسهم في تنظيم دخول الطلاب إلى المدارس خاصة في أول أيام الدراسة.


ووفقًا لما نشرته المواقع المصرية ان مسئولي المدرسة صرحوا بأن الطلاب يقضون اوقاتهم في الدراسة واستغلال الأنشطة الرياضية ويتم اختيار طلاب الشرطة المدرسية من الموجودين بالمدرسة ويتم تدريبهم على تنظيم الدخول خاصة في أول أيام الدراسة.


وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع هذه الأحداث، فنشر احد المدونين قائلًا "عايشين الدور قوي" فيما أضاف الأخرين " يا ابني مش عايزينك في الشرطة المدرسية، إحنا محتاجينك في شرطة المرافق أو المرور في الغربية".


الجدير بالذكر أن اليوم -الأحد- يشهد أول أيام الدراسة بجميع المدارس والجامعات والذي شهد استعدادات الدولة في كافة القطاعات لتنظيم هذا اليوم ومنع حدوث المشكلات لينعم الطلاب بيوم دراسي مميز.

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads