المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هالاند المُرعب يواصل تحطيم كل الأرقام في الدوري الإنجليزي

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 08:47 م
هالاند يواصل تحطيم
هالاند يواصل تحطيم كل المنافسين ويسجل هاتريك جديد
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
واصل النرويجي الدولي إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي تحطيم كافة الأرقام التاريخية والسياسية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بعد تسجيله ثلاثة أهداف في شباكمان يونايتد على ملعب الاتحاد.

وكان السيتي قد اكتسح منافسه وغريمه التقليدي اليونايتد بسداسية مقابل ثلاثة أهداف ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج، لتُسجل تلك المباراة أكثر عدد من الأهداف في مباراة واحدة بديربي مانشستر.

أحرز الثنائي فيل فودين وإرلينج هالاند ثلاثة أهداف لكلًا منهما في شباك مان يونايتد، فيما سجل أنطونيو مارسيال هدفين وأنتوني هدفًا قلصا بهم الفارق الكبير في النتيجة.

وبتلك النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط للرقم 20 خلال 8 مباريات في المركز الثاني بجدول الترتيب خلف أرسنال المتصدر بفارق نقطة واحدة، فيما تجمد رصيد مان يونايتد عند النقطة رقم 12 من 7 لقاءات في المركز الخامس.

وبهذه الثلاثية، عادل هالاند عدد الهاتريك التي سجلها كريستيانو رونالدو في تاريخ مشاركاته في الدوري الإنجليزي والتي بلغت 232 مباراة، وأصبح أسرع لاعب يسجل 3 هاتريك في تاريخ البريميرليج بعد 8 مواجهات، متفوقًا على الإنجليزي مايكل أوين بعد 48 مباراة والهولندي رود فان نستلروي بعد 59 مشاركة.

وبأول هاتريك له في ديربي مانشستر، أصبح هالاند أول لاعب يسجل 3 هاتريك لفريقه على ملعبه بشكل متتالي.

كما وصل النرويجي لرقم تهديفي مُرعب بعد 8 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي، بواقع 14 هدفًا و3 تمريرات حاسمة في موسم يتجه نحو أن يكون استثنائيًا لصاحب القميص رقم 9.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads