المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد هدفه في أرسنال.. كين يتخطى هنري ويصبح الهداف التاريخي لديربي لندن

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 09:10 م
هاري كين الهداف التاريخي
هاري كين الهداف التاريخي لديربي لندن
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
سقط توتنهام هوتسبير في فخ الخسارة أمام أرسنال ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" على ملعب الإمارات بثلاثية مقابل هدف.

تقدم أرسنال بهدف توماس بارتي في الدقيقة 20 وتعادل هاري كين لتوتنهام بهدف من ركلة جزاء احتُسبت لمصلحة ريتشارليسون في الدقيقة 31، بعدها دك المدفعجية شباك السبيرز بهدفين في الدقيقتين 49 و67 عن طريق جابريل خيسوس وجرانيت تشاكا.

بهذه الهزيمة، تجمد رصيد توتنهام في المركز الثالث بجدول الترتيب عند النقطة رقم 17 من 8 مباريات، متلقيًا الخسارة الأولى هذا الموسم، فيما حافظ أرسنال على صدارته بعد وصوله للنقطة رقم 21 من نفس عدد المباريات.

وبهدفه في شباك أرسنال، تخطى هاري كين رقم تيري هنري الهداف التاريخي السابق لديربي لندن برصيد 43 هدفًا، بعدما سجل الأول هدفه رقم 44.


كما أصبح أمير إنجلترا أول لاعب في تاربخ البريميرليج يسجل 100 هدف لفريقه خارج الديار، متفوقًا على الثنائي واين روني برصيد 94 هدفًا وآلان شيرر برصيد 87 هدفًا.

وواصل كين مطاردته لواين روني على وصافة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز عبر التاريخ بعد إحرازه للهدف رقم 190 في المركز الثالث خلف واين روني الوصيف برصيد 208 هدفًا وآلان شيرر الهداف التاريخي برصيد 260 هدفًا.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads