المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالقيادة المصرية.. الشرطة العراقي بطلًا للسوبر على حساب الكرخ

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 10:04 م
المصري مؤمن سليمان
المصري مؤمن سليمان مدرب الشرطة العراقي بطل الدوري والسوبر
معتز محمد
طباعة
نجح مؤمن سليمان لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر والمدير الفني لفريق الشرطة العراقي في تحقيق لقب بطولة كأس السوبر على حساب فريق الكرخ في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل.


وتمكن فريق الشرطة من حصد لقب كأس السوبر العراقي بعد انتهاء المباراة وتسجيله هدف وحيد بواسطة اللاعب النيجيري "أبو بكر" في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، ليحسم من خلاله الفريق لقب كأس السوبر.


وحصد مؤمن سليمان بطولة الدوري موسم 2021-2022 من قبل مع الفريق قبل انتهاء البطولة بسبع جولات، واختتم البطولة بوصوله إلى النقطة 91 بعد تحقيقه الفوز في 28 مباراة وتلقى خسارتين وتعادل في 4 مباريات.

كما نجح مجلس إدارة النادي في الحصول على خدمات المدير الفني للفريق لمدة موسم إضافي بعد المسيرة المميزة له والمليئة بالنجاحات تحت إدارته الفنية.


ويُذكر أن "مؤمن سليمان" قد حقق لقب كأس مصر مع فريق الزمالك في المباراة التي جمعته مع النادي الأهلي وتمكن خلالها الفريق الأبيض من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف موسم 2015-2016، كما تمكن من قيادة الفريق إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق "ماميلودي صن داونز" الجنوب إفريقي موسم 2016 والتي شهدت فوز الأخير تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق باللقب بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads