المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد مكي يفجر محركات البحث بسبب طفلة

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 12:22 ص
احمد مكي
احمد مكي
أمل خالد
طباعة
تصدر الفنان أحمد مكي مؤشرات تريند جوجل بعد تصريحات الطفلة "بيلار أحمد" التي تشارك في مسلسل "أعمل إيه" الذي يذاع عبر قناة dmc، وأخذت تعبر في تصريحتها عن حبها الشديد للفنان ورغبتها في العمل معه في أي من الأعمال الفنية الجديدة.

وقالت بيلار بأن الفنان يمثل لها وللعديد من الشباب قدوة، والذي يظهر من خلال جميع أعماله الفنية، أخرها المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان 2022 "الكبير أوي".

وإستطاع أحمد مكي الوصول للشباب من خلال أعماله سواء بالتمثيل أو الغناء، ومن أبرز أعماله الذي أثرت على الشباب وقومَت سلوكهم أغنية "قطر الحياة" التي كانت تناقش قضية الإدمان وما أثره على الشباب، كما ناقش قضية السوشيال ميديا التي سيطرت على الشباب والذي تحولت إلى إدمان في مسلسله " الكبير أوي".

وعن سبب دخول الطفلة بيلار مجال التمثيل قائلة بأن والدتها من شجعتها لدخول هذا المجال، كما حرصت على حضورها إختبارات التمثيل، ونجحت في إختبار مسرحية للفنانة "بدرية طلبة" وشاركت فيه الطفلة ويعتبر أول عرض مسرحي لها.

كما شاركت بعد هذا العرض في مسرحية" مكتوبلي أغنيلك" بمشاركة الفنانة "إيمان البحر درويش" والفنانة " صفاء جلال"، "شيرين مصطفي" و" مصطفي عبدالسلام"، بالإضافة إلى مسرحية " حمام الست" بطولة الفنان "محمد عز" والفنانة "ندي بسيوني"، وأخر مشاركة لها في المسرحيات مسرحية "يامامي وياميمي".

وشاركت الطفلة بيلار في عديد من الأعمال الفنية ومن آخر أعمالها وأبرزها مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة الفنان "عمرو سعد" والذي عرض في رمضان 2021، كما جسدت دور "سيندريلا" في مسلسل "إللي مالوش كبير".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads