المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلية الإعلام جامعة الأزهر تعلن تدشين حفل استقبال للطلاب الجدد

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 12:10 م
كلية الإعلام بجامعة
كلية الإعلام بجامعة الأزهر
محمد عبدالتواب
طباعة
أعلنت كلية الإعلام جامعة الأزهر عن تنظيم حفل إستقبال للطلاب الجدد دفعه ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣ الملتحقين بالكلية في العام الدراسي الجديد، ويقام حفل الإستقبال تحت رعاية، أد /سلامة داوود رئيس جامعة الأزهر
 أد /محمد الشربيني نائب رئيس الجامعة للشئون والطلاب، وفي حضور كل من، أد / رضا عبدالواجد أمين عميد كلية الإعلام ، أد / عبدالراضي حمدى البلبوشي وكيل الكلية. 

ويقام الحفل غدًا الثلاثاء ٤ - ١٠ - ٢٠٢٢ في الساعة ١١ صباحًا، بمبنى كلية الإعلام بمدينة نصر في قاعة المؤتمرات الدور الثاني بالكلية.

 صدر قرار بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير عام 2011 بتحويل قسم الإعلام إلي كلية مستقلة بذاتها وتحويل الطلبة من قسم الإعلام إلي كلية تمنح درجة البكالوريوس من كلية وليس قسم. 

بعد أن كانت كلية الإعلام قسم بكلية اللغة العربية، ومن ثم انتقل أعضاء هيئة التدريس إلى الكلية الجديدة وأيضاً تم تحويل الطلاب من قسم الإعلام بجرجا إلى الكلية الجديدة بالقاهرة.

ومده الدراسة في كلية الإعلام جامعة الأزهر ٤ سنوات، ويوجد بالكلية ثلاثه أقسام للتخصص، قسم الصحافة والنشر، قسم العلاقات العامة والإعلان، قسم الإذاعة والتليفزيون، ويتم تخصيص الطلاب عن طريق الرغبات لكل طالب من السنة الثالثة،حيث يتم إجراء إختبارات للتشعيب في كل قسم قبل بداية العام. 



هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads