المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواعيد مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 03:01 م
المواطن
محمد عبد التواب
طباعة
 
تنطلق غدًا الثلاثاء الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023، وتنقسم مباريات الجولة على يومي الثلاثاء 4 أكتوبر، والأربعاء 5 أكتوبر.

 وتبدأ مباريات الغد في البطولة بمباراتين في الساعة 6:45 دقيقة عندما يلتقي فريق بايرن ميونخ متصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط مع فيكتوريا بلزن متذيل الترتيب بدون نقاط، وفي المباراة الثانية يلتقي صاحب الصدارة في المجموعة الرابعة فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي مع صاحب المركز الأخير بدون نقاط في المجموعة فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وتقام باقي مباريات اليوم في الساعة التاسعة مساءً  حيث يواجه فريق برشلونة الإسباني نادي إنتر ميلان الإيطالى في قمة المجموعة الثالثة، ويلتقي نادي ليفربول الإنجليزي جلاسجو رينجرز الاسكتلندي ضمن مباريات المجموعة الأولى، ونادي إنتراخت فرانكفورت الألماني مع توتنهام هوتسبير الإنجليزي في المجموعة الرابعة.

ويلتقي فريق أياكس أمستردام الهولندي مع فريق نابولي الإيطالى متصدر المجموعة الأولى، ويواجه متصدر المجموعة الثانية نادي كلوب بروج البلجيكي فريق أتليتكو مدريد الإسباني، ويلعب فريق بورتو البرتغالي مع فريق بايرن ليفركوزن الألماني في ختام اليوم الأول من الجولة الثالثة للبطولة.


وانطلقت الجولة الأولى في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا يومي 6 و7 من الشهر الماضي، كما لعُبت مباريات الجولة الثانية من البطولة يومي 13 و14 من الشهر نفسه، وتبدأ مباريات الجولة الثالثة غدًا الثلاثاء 4 أكتوبر والأربعاء 5 أكتوبر.


 بينما تُلعب الجولة الرابعة من دور المجموعات يومي 11 و12 أكتوبر، وتقام الجولة الخامسة يومي 25 و26 من نفس الشهر، وتُختتم مباريات دور المجموعات يومي 1 و2 من شهر نوفمبر. 

القنوات الناقلة للمباريات 
تذاع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا على مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads