المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفيرة سويسرا بمصر تزور مصنع هيرو بمحافظة القليوبية

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 02:30 م
مصنع هيرو بمحافظة
مصنع هيرو بمحافظة القليوبية
فاطمة بدوي
طباعة
استقبل محمود بزان الرئيس الاقليمي لشركة هيرو للشرق الاوسط وأفريقيا وطاقم العمل بالشركة  الدكتورة/ إيفون باومان سفيرة سويسرا في مصنع هيرو بمحافظة القليوبية. وشركة هيرو هي شركة سويسرية رائدة في مجال صناعة المربات.
 
وأوضح بزان أن السوق المصري يعد سوقًا استراتيجيًا لمجموعة هيرو إذ أنه مركز التصدير لجميع منتجات الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا حيث تم تصدير ۳٥٪ من إجمالي مبيعات الشركة إلى أكثر من ٤٠ دولة في العام الماضي. وأضاف أن هناك أهدافاً طموحة للسوق المصري تتماشى مع الاستراتيجية الاقتصادية للبلاد والتي تهدف إلى جعل مصر واحدة من مراكز التصدير الرائدة في المنطقة وتشجع الاستثمارات الأجنبية.
 
وأعربت السفيرة عن إعجابها بالجودة العالية والمذاق المتميز للمنتجات وأعزت ذلك إلى الجمع بين الاستفادة من القوى العاملة وعملية الميكنة المتطورة.
 
كما ذكرت سعادتها أن هيرو مثال جيد على استخدام المواد الخام المحلية في عملية التصنيع مع الالتزام بالمعايير البيئية أثناء ذلك، كما أن تصدير المنتجات له قيمة مضافة للبلاد من خلال جلب تدفقات العملات الأجنبية.
 
مجموعة هيرو هي شركة أغذية دولية تركز على المنتجات الغذائية ذات العلامات التجارية. تأسست الشركة في عام ١٨٨٦في لينزبورغ بسويسرا ومازال مقرها الرئيسي موجودا هناك حتى اليوم. والمنتجات الرئيسية لشركة هيرو هي أغذية وحليب الرضع والأطفال الصغار والمربى والوجبات الخفيفة الصحية والطعام الخالي من الغلوتين. وتفتخر المجموعة، التي تمضي قدما في تنفيذ مهمتها المتمثلة في "إسعاد المستهلكين بالحفاظ على خيرات الطبيعة". وتضم محفظتها العديد من العلامات التجارية العالمية والمحلية المعروفة.
 
وتعمل شركة هيرو الشرق الأوسط وأفريقيا، التي يقع مقرها الرئيسي في مصر، على تطوير منتجاتها بشكل دائم لتلبية احتياجات العملاء ومتطلباتهم مع الحفاظ على جودة الطبيعة في منتجاتها. فمنذ دخولها السوق، زادت الشركة استثماراتها في مصر بأكثر من ٦٠مليون دولار، بالإضافة إلى إنشاء أحد أكبر مصانع المربى والعصائر الطبيعية، والذي يضم ١١ خطًا إنتاجيًا بطاقة إنتاجية إجمالية ٦٠ ألف طن سنويًا.
 
وتعطي هيرو الشرق الأوسط وأفريقيا الأولوية لإرضاء العملاء وتؤكد على امتثالها للمعايير الدولية لسلامة الأغذية والتزامها بالمعايير الصحية من خلال التحديث المستمر لأنظمة الجودة والإنتاج الخاصة بها وفقا لأحدث المعايير الدولية. لذلك ضخت مجموعة هيرو ما يقرب من ١٣٬٥مليون دولار في مراكز البحث والتطوير التابعة لها في جميع أنحاء العالم، والتي تعد الذراع الرئيسي للشركة لزيادة كفاءة وجودة منتجاتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads