المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل"دوبامين" يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 05:57 م
مسلسلدوبامين يشعل
مسلسل"دوبامين" يشعل مواقع التواصل الإجتماعي
منة الله نجاح
طباعة

انطلقت أولى حلقات مسلسل "دوبامين" للفنانة ريم مصطفى أمس السبت على شبكة قنوات سي بي سي، وتصدرت الحلقة الأولى التريند على مواقع التواصل الأجتماعي، حيث تفاعل رواد مواقع التواصل معها بشكل كبير، وهكذا تفاعل مع الحلقة الثانية التي تم عرضها أمس الاحد.

 

وتدور أحداث مسلسل "دوبامين"حول ضحى مدربة اليوجا وتلعب دوره "ريم مصطفى" وهو مسلسل إجتماعي رومانسي يتناول موضوعات هامة منها مخاطر مواقع التواصل الإجتماعي وتأثيرها على المشاعر الإنسانية،ويعتبر المسلسل من نوعية المسلسلات ذات ال15 حلقة.

 

يعرض المسلسل يوميًا من السبت إلى الأبعاء الساعة الثامنة مساء على شبكة قنوات سي بي سي، ويتم عرض حلقات مجمعة يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

 

يشارك في العمل نخبة من الفنانين وهم"ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، تيام مصطفى قمر،مروان يونس، بسنت شوقي، وأحمد بلال، وحليم بركات، ريم المصري، إسراء رخا، تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة إيمالاين".

 

هداف الأهلي يشارك في "دوبامين"

 

يشارك نجم الأهلي كابتن أحمد بلال لأول مرة في عمل درامي له، ويجسد شخصية "فادي" رجل الأعمال.


والجدير بالذكر قاد أحمد بلال الهجوم في منتخب مصر خلال كأس العالم تحت 17 سنة الذي أقيم في مصر عام 1997، ثم لعب في هجوم النادي الأهلي، مع المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه في القسم الثاني من موسم 2001-2002.

 

آخر أعمال ريم مصطفى

 

ومن جانبه يعرض في هذه الفترة مسلسل"طير بينا يا قلبي" للفنانة ريم مصطفي، وتدور أحداثه في أطار أجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته "ريم مصطفي، هالة فاخر، محسن محيي الدين، بسمة، ليلى حسين، إبرام سمير، أحمد صيام، حازم سمير، تأليف باسم علي الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار".

 

 

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads