المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منعا للمشاحنة مع "مناصرين المرأة " لينا شماميان..تعتذر لنساء مصر

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 07:04 م
المطربة اللبنانية
المطربة اللبنانية لينا شاماميان
طباعة
نشرت المطربة  اللبنانية " لينا شماميان" فيديو لها  على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك" ووضحت من خلاله الجدل الذي أُثير عليها بسبب تصريحاتها عن الرجل المصري ودفاعها عنه.

وتحدثت خلاله قائلة:  " صحيت على كمية هائلة من البوستات والمشاركات وكان في تعليقات كتيرة لطيفة وحسيت من بعض التعليقات ان في ناس زعلت ،  فحبيت أعمل فيديو قصير ووضح فيه إللي حصل لأن الحديث الذي انتشر في المنشورات التي أثارت الجدل هو حديث متقطع من مقابلة، كان وقتها ثلاث ساعات و17 دقيقة  فقط هي التي تم عرضها على الشاشة.

وبررت ذلك بقولها : "أنا اتكلمت عن حاجات تانيه واتكلمت عن الرجل والنساء بالتوازن ولكن الكلام إللي انتشر عن الرجال، أنا جيت مصر من سنتين وهيا ادّتني أشياء كتيره عائلة وأصدقاء وأشياء أخرى كثيرة، وفي كل مكان في ناس كويسه وناس عكس ذلك واحب أن أقول إذا أي حد حس بالإساءة أنا أسفة" .

وأضافت إلى ذلك: " أنا  اتكلمت على الطرفين وكذلك عن العديد من الأشياء وأنا تلقيت الكثير من الكلام والدعم من قبل المصريين، كما أنهم يحملون الكثير من الإيجابية، شهدت  في مصر الكلمة الطيبة من الجميع سواء رجال أو نساء إذا أي حد حس بإساءة  أنا أسفة " .

 في خلال إحدى اللقاءات مع" لينا "تحدثت عن الرجل المصري وذكرت العديد من المميزات التي تميز الرجال المصريين حيث قالت : " الرجال المصريين حلوين قويا على فكره، الدلال اللي بشوفه من الرجل المصري أنا لسه ما شفته من أي رجل  تاني وإنتي مو محتاجه تكوني في علاقة شخصية معه حتى يدللك، عنده جزء من الدماثة إللي هو الخجل مع الإحترام،لما تعامليه بطريقة معينة وصوت معين هو خلاص بيشيل عيونه ويقولك خذي " .

كما تحدثت عن نظرة المرأة  المصرية للرجل المصري قائلة: " كل ما بحكي لإمرأة مصرية عن الرجل المصري، بلاقيها بتقولي هو ده الراجل بتاعنا...لأ هو مش كده... لأ هما كده... بدليل لما بتسألي أي سورية عن الرجل المصري تقولك كثير ظراف  وكويسين جدا" .


كما نصحت المراة  المصرية عن اللغة التي يجب أن تتعامل بها معه حتى تكسب قلبه: "  هي القصة كيف بتحكي معه... لو حكيتي  معه بلغة بتدتور قلبه  راح يعطيكي قلبه، والراجل المصري قلبه كبير دي حقيقة" .


وكانت تلك التصريحات هي السبب في الهجوم العنيف على" لينا " إلا  أن بعض المصريين ومنهم" الفنان صبري فواز "دعم المطربة" لينا "حيث نشر منشور دعم لها  عبر صفحته الشخصية على " الفيسبوك "  وكتب : " مش يمكن نصيبها وقع في واحد كويس خلاها تقول كده ...صدقوها علشان لما تحكوا عن مش كويسين إللي طلعوا  من نصيبكم نبقى نصدق الدنيا فيها كتير ...وحدوا الله كده  وسيبوا الست في حالها.


وكان آخر أعمال المطربة اللبنانية" لينا " أغنية" طريق الشمس "عام 2020 من كلمات ماهر صبرا ومن ألحان أحمد جوهر.





وكان آخر أعمال لينا هو إصداراها أغنية طريق الشمس عام 2020 من كلمات ماهر صبرا ومن ألحان جوهر .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads