المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بفضل ليفاندوفسكي.. كتيبة تشافي على صدارة الليجا بعد تعادل مدريد وأوساسونا

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 09:33 م
ليفاندوفسكي يقود
ليفاندوفسكي يقود برشلونة لصدارة الليجا
معتز محمد
طباعة
يتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب فرق بطولة الدوري الإسباني الممتاز "لا ليجا" تحت قيادة " تشافي هيرنانديز" لاعب الفريق السابق والمدير الفني الحالي بعد نهاية مباريات الجولة السابعة.

 واعتلى الفريق الصدارة بعد وصوله إلى النقطة 19 بعدما حقق الفوز في 6 مباريات والتعادل في مباراة واحدة أمام فريق "رايو فايكانو"، علي أرضية ملعب الكامب نو في الجولة الثانية.


وتمكن الفريق الكتالوني من تسجيل 18 هدف ليصبح أقوي خط هجوم في بطولة الدوري، كما يُعتبر الفريق أقوي خط دفاع بعد المحافظة على نظافة الشباك في 6 مناسبات وتلقيه هدف وحيد في المباراة التي جمعته أمام فريق ريال سوسيداد علي ملعب "أنويتا" والتي انتهت بفوز الأول بأربعة أهداف منهما هدفين عن طريق "روبيرت ليفاندوفسكي" مهاجم الفريق، بالإضافة إلى هدف لكلًا من "عثمان ديمبلي" و " أنسو فاتي" صاحب ال19 عام.


كما حقف الفريق العلامة الكاملة في الانتصارات أخر 5 جولات، كانت بدايتها أمام فريق بلد الوليد في المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بأربعة أهداف مقابل لا شيء علي "ملعب كامب نو"، سجل الأخير أهداف المباراة عن طريق كلًا من "روبيرت ليفاندوفسكي" الذي تمكن من تسجيل هدفين في الدقيقة 24 والدقيقة 56 من عمر المباراة ، كما تمكن "بيدري - سيرجي روبيرتو" من تسجيل هدف لكلًا منهما.


ليعاود الفريق الانتصار علي معلب "رامون سانشيز بيزخوان" في المباراة التي جمعته مع فريق إشبيلية بنتيجة ثلاثة أهداف، كما تمكن الفريق من تحقيق الانتصار الثالث على حساب قادش بأربعة أهداف، قبل أن يحقق الفوز في ملعب "كامب نو" أمام فريق إلتشي بثلاثة أهداف، ليصل إلى الانتصار الخامس أمام فريق ريال مايوركا في المباراة التي جمعت بينهما أمس وانتهت بفوز برشلونة بهدف دون رد عن طريق البولندي "روبيرت ليفاندوفسكي" الذي تمكن من تصدر قائمة الهدافين بمجموع 9 أهداف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads