المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تبدء ب120جنيه .. عودة عروض ديزني في مصر بعد 15 سنة غياب

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 09:46 م
عروض ديزني لاند
عروض ديزني لاند
مريم عطية
طباعة
أعرب "ستيفن ارمسترونج" نائب الرئيس الاقليمي في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لشركة"fELD"  عن حماسه للإعلان عن عودة عروض ديزني في مصر بعد انقطاع دام  15 عام.

كما كشف عن ذلك خلال مكالمة هاتفية لبرنامج" الحياة اليوم" الذي تقدمه الاعلامية "لبنى عسل" عبر قناه الحياةحيث قال : "أنا متحمس جداً للإعلان عن عودة ديزني على الجليد بالقاهره بعد 15 عام منذ آخر مرةوهذا شيء يدفعنا للحماس بشكل كبير جداً" .

موعد العرض والشخصيات 

حدد "ستيفن "موعد العروض قائلاً: " أن الشركة  سوف تقدم عروضها داخل مصر في شهر ديسمبر الجاري ويتم احضار كل شخصيات ديزني" ميكي وميكي ماوس وغيرها "والذي ستقام داخل استاد القاهره" .

العرض سيسعد الأطفال 

وبين أن هذا الحدث سوف يسعد الأطفال حيث قال: " ما يحدث شيئاً يبعث الحماس وكلنا متشوقون لهذا الحدث وسوف يَسعد الأطفال بهذا الحدث في مصر وقد مضى وقت طويل جداً على آخر مرة كنا متواجدين فيها بمصر" .

المحتوى المقدم 

ووضح "ستيفن"  عن المحتوى الذي سيقدمونه قائلا : "وما نقدمه سيكون شيئاً جيداً جدً
 بعد الإنغلاق الذي حدث في أعقاب جائحة كورونا ودخول هذا العرض سيكون شيئاً جيداً لأنه أعمال تجاريه وترفيهية في الخليج ومصر والعديد من الدول التي زرناها " ، وفاجأ الجمهور بقوله: " سيكون هذا بدايةلمرات مقبلة  بالمنطقة " .


هل المحتوى يتعارض مع ثقافة الدولة ؟

وتابع " المحتوى الذي نقدمه يحترم كل الثقافات ونحرص على أن يكون المحتوى يتوافق مع كل العائلات في جميع أنحاء الوطن العربي وخاصة  في مصر ،لأن هذا النوع من العروض يجعل هناك نوعاً من أنواع التجمع العائلي والإستمتاع بالعرض ونحن نقدم محتوى من خارج المنطقه ويجب أن يكون متوافق مع الثقافة الموجودة وربما سنعود إلى مصر مرات عديدة على مدار الأعوام المقبلة" .

 ماذا ستستفيد السياحة المصرية من العروض ؟

وعلى صعيد آخر، أعرب "عمرو القاضي " رئيس هيئة  تنشيط السياحة ، عن أهمية العروض الترفيهية العائلية لعروض ديزني في إحدى اللقاءات، وذلك نظراً لما تحتويه من عناصر الإبهار وإمكانيات انتاجية ضخمةبالإضافةإلى الفرص التي ستعود على مصر والشركات المصرية .


وأكد على أن أضخم الصناعات الموجودةهي الصناعة الترفيهية حيث يكون فيها الإنفاق بمئات المليارات من الدولارات.

 كما أشار إلى" أن ذلك دليل على أمن مصر حيث قال: " وجود ديزني في مصر يعبر عن الأمن الذي يعيشها المجتمع المصري" .


أسعار تذاكر العرض 

سيتيح موقع تذكرتي بدءاًمن غداً الإثنين أسعار تذاكر العروض التي تبدأ من 120 جنيها كما تتضمن العروض تذاكر مخفضه خاصة بالعائلات .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads