المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"إنت عارف أنا بلعب في مركز أيه" رحاب جمعة ترد بعنف على المشرف على المنتخب

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 11:37 م
رحاب جمعة محترفة
رحاب جمعة محترفة كرة اليد في الدوري الفرنسي
معتز محمد
طباعة
 لاتزال "رحاب جمعة" لاعبة كرة اليد المحترفة في الدوري الفرنسي تضرب في كل الاتجاهات بعد نشرها لبوست على موقع "فيس بوك" تنتقد فيه بشدة عدم استدعائها لتمثيل أول منتخب لكرة اليد المصرية للسيدات بعد تكوينه قبل أقل من شهرين في بطولة إفريقيا والتي تُقام في السنغال مطلع شهر نوفمبر.


وكان "أيمن صلاح" المشرف العام على منتخب مصر لكرة اليد للسيدات قد علق علي استبعاد اللاعبة قائلًا: "أن الإختيار وقع علي من هم أفضل منها، وأن هناك العديد من اللاعبات المحترفات لم يقع الإختيار عليهن ولم تحدث مثل هذه الضجة".

 لتعاود "جمعة" التعليق علي تصريحات المشرف العام من خلال بوست جديد نشرته على صفحتها علي موقع "الفيس بوك" قائلة: "الحمد لله أن كابتن أيمن وبخير وتليفونه شغال وبيرد عليه".


وأضافت: "الكابتن أيمن صلاح مع توليه المسئولية لم يتواصل معي مطلقًا، الكابتن أيمن ممكن تقولي آخر مباريات حضرتك شفتها أنت وكابتن رامي للاعبة المصرية رحاب جمعة؟".

  وواصلت "رحاب " حديثها قائلة: "هل تعرف أنا بلعب في مراكز ايه ؟، هل تعرف عدد أهدافي الموسم الماضي يا كابتن والمواسم اللي قبلها؟".

واستكملت: "كابتن أيمن زملاء حضرتك في الاتحاد المصري لكرة اليد من سنتين قالوا مفيش منتخب أول عشان معندناش دوري قوي ومفيش لاعبات متميزات عشان تلعب في المنتخب الأول.. ودلوقتي حضرتك بتقول كلام عكس اللي قالوا زملاء حضرتك في اتحاد اللعبة من سنتين، نصدق مين؟".


وعاودت "جمعة" الحديث موجهة كلامها للمشرف العام على المنتخب والمدير الفني قائلة: "كابتن أيمن سؤال تتحاسب على إجابته أمام الله، هل الدوري المصري لكرة اليد للسيدات أفضل من الدوري الفرنسي لكرة اليد؟، الحقيقة مبررات واهية وغير مقنعة، نسيت أقولك يا كابتن أيمن أن مباريات الدوري الفرنسي لكرة اليد سيدات لازم تدفع عشان تتفرج، كابتن رامي عبد اللطيف، حضرتك بتقول الوقت ضيق وعايزين نعمل تجانس بين اللاعبات".

 
واختتمت نجمة الأهلي السابقة كلامها قائلة: "هو حضرتك تواصلت معي أو كلمتني أو تواصلت مع النادي اللي بلعب فيه، وقالوا لك في أي وقت أنه لا مش موافقين رحاب تنضم للمنتخب، كابتن رامي أنا بحترمك وأنت راجل عندك ضمير بلاش تدافع عن الظلم يا كابتن، اللي بيحصل معايا هيحصل مع أولادك يا كابتن رامي، كما تدين تدان والله ،قول الحقيقة يا كابتن رامي وبلاش تظلمني وأنت عارف مستوايا لما كنت في الأهلي، ووقتها كنت من أفضل اللاعبات في مصر دلوقتي مستوايا بقا أفضل عشر مرات من فترة تواجدي مع الأهلي".


وكان المشرف العام على منتخب مصر قد أعلن استبعاد اللاعبات المحترفات عن التواجد ضمن قائمة الفراعنة المتوجهة للسنغال لخوض غمار منافسات بطولة إفريقيا لأول مرة بعد تشكيل المنتخب بداعي "ضيق الوقت" وعدم وجود فرصة لاستدعاء اللاعبات المحترفات لإضفاء مزيد من التجانس بين الأسماء المختارة.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads