المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصيلحي لـ جمهور التالتة: رئيس الزمالك هو الوحيد الذي وقف بجوارنا

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 12:28 ص
محمد مصيلحي رئيس
محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
نشرت الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد السكندري على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع محمد مصيلحي رئيس النادي ومحمود علاء لاعب الفريق الجديد.

وكان الاتحاد السكندري قد أعلن ضم محمود علاء مدافع نادي الزمالك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من أجل تدعيم صفوف الفريق بلاعب يمتلك خبرات كبيرة في الكرة المصرية.


وفي مداخلة هاتفية لبرنامج "جمهور التالتة" والذي يقدمه الإعلامي "إبراهيم فايق" على شاشة قناة "أون تايم سبورتس 2"، قال مصيلحي:" استطعت الحفاظ على قوام الفريق رغم الصعوبات المالية التي تواجهها الأندية المصرية كافة والأندية الشعبية منها على وجه الخصوص".

وأضاف مصيلحي: "طوال عملي في العمل العام رئيسًا لنادي الاتحاد السكندري لم أتحدث مطلقًا في الأمور المالية التي تخص النادي أو فيما يحدث خلف الكواليس، لإن نادي الاتحاد نادي كبير ولازم طول عمره يفضل كبير".

وواصل رئيس الاتحاد السكندري حديثه: "راضي عن ما تحقق بنسبة تفوق الـ90 % بالرغم من الظروف الصعبة التي مررنا بها، لا نستطيع كأندية شعبية مجاراة الأندية الأخرى في الإنفاق المالي، لكن رغم ذلك نجحنا في إتمام صفقات قوية مع المحافظة على القوام الأساسي للفريق".


وأكمل حديثه:" بصراحة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هو رئيس النادي الوحيد في مصر اللي وقف جنب نادي الاتحاد خلال أخر 5 سنوات، عمرنا ما طلبنا منه لاعب وإتأخر عننا، لذلك بوعده لو قررنا بيع مروان عطية، فسينتقل لنادي الزمالك".

وأردف:" محمود علاء استأذن رئيس نادي الزمالك في الانضمام للاتحاد، وتم إنهاء كافة الإجراءات مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي".

واختتم مصيلحي حديثه: "دافعت بكل قوتي عن حقوق نادي الاتحاد في صفقة انضمام آنس أسامة لفريق كرة السلة رغم علاقتي الطيبة ورغم كل ما قدمه رئيس نادي الزمالك من دعم لنادي الاتحاد السكندري".

وكان الاتحاد السكندري قد ضم 6 صفقات لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم وهم المهدي سليمان وأحمد عيد وناصر ناصر ومحمد صالح وإسلام عبد النعيم وإبراهيم حسن.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads