المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صحفي سعودي: موسيماني لم يُدل بأي تصريحات بخصوص النادي الأهلي منذ وصوله لجدة

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 02:04 ص
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
نفى نايف مشهور الصحفي بقنوات السعودية الرياضية كل ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تصريحات صحفية منسوبة للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي يهاجم فيه فترة عمله في مصر.


وفي مداخلة هاتفية خاصة لبرنامج "ملعب أون تايم" والذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر عبر قناة "أون تايم سبورتس 1" قال مشهور: "موسيماني منذ وصوله إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بمدينة جدة واستقباله من جانب إدارة النادي السعودي اليوم لم يُدل بأي تصريحات تخص النادي الأهلي المصري، ولم يقيم أي مؤتمر صحفي اليوم".

وواصل: "موسيماني مدرب كبير درب نادي عملاق وكبير بحجم النادي الأهلي المصري من كبار أندية الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط".

واستكمل: "موسيماني منذ رحيله عن الأهلي المصري كان في أجازة في بلاده، وقبل 4 أو 5 أيام وبعد تعاقده مع النادي الأهلي بجدة أقام مؤتمر صحفي في بلاده قبل حضوره للمملكة العربية السعودية، ربما يكون قد تحدث هناك عن الأهلي المصري، لكن اليوم لا لم يحدث مطلقًا".

وأردف: "اليوم هو تحدث فقط بتصريح بسيط لبعض الإعلاميين والصحف والقنوات التليفزيونية الموجودة في استقباله بالمطار موجهًا حديثه لجمهور النادي الأهلي السعودي مطالبًا إياهم بالحضور والدعم والمؤازرة لإعادة النادي لوضعه الطبيعي بالتواجد في دوري روشن السعودي للمحترفين".

واختتم حديثه: "ربما يكون موسيماني قد تحدث عما تم تداوله اليوم في مؤتمر صحفي في بلاده، هو تحدث عن الأهلي المصري والأهلي السعودي هناك، لكن هنا لم يتحدث سوى عن الأهلي السعودي".

وكانت صحف سعودية وخليجية قد نشرت تصريحات كثيرة تفيد هجوم شديد من المدرب الجنوب إفريقي لفترته مع الأهلي وانتقاد كبير لمجلس إدارة النادي.

ووقع موسيماني على عقود تدريبه لفريق أهلي جدة السعودي والذي يلعب في دوري الدرجة الثانية لمدة موسم واحد قابل للتجديد في حالة نجاحه في قيادة الفريق للعودة لدوري المحترفين.

وقاد الجنوب إفريقي الأهلي خلال 20 شهرًا منذ اكتوبر 2020 وحتى يونيو 2022، توج خلالها مع الفريق بست بطولات منها 4 قارية وميداليتين عالميتين برونزيتين خلال مشاركتين متتاليتين ببطولة كأس العالم للأندية.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads