المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بضم محمود علاء ولاعب منتخب أوغندا.. الاتحاد ينهي استعداده للموسم الجديد

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 01:09 م
صفقات الاتحاد للموسم
صفقات الاتحاد للموسم الجديد
معتز محمد
طباعة

يسعي فريق الاتحاد السكندري برئاسة " محمد مصيلحي" لترتيب الأوضاع الفنية والإدارية داخل الفريق ، من أجل الاستعداد للموسم الجديد ومصالحه الجمهور السكندري وتحقيق مراكز متقدمة في بطولة الدوري العام موسم 2022-2023 ، بعدما أنهي الفريق بطولة الدوري الموسم الماضي بتواجده في المركز الثاني عشر ، بعدما حقق الفوز في 9 مباريات والتعادل في 11 مباراة وتلقي 14 هزيمة بالإضافة إلى استقبال شباكه 52 هدف ولم يتمكن من تسجيل الأهداف سوي 38 هدف في 34 مباراة .

ونجحت إدارة فريق الاتحاد السكندري خلال فترة الإنتقالات الصيفية من إبرام العديد من الصفقات والتدعيمات من أجل الاستعداد للموسم الجديد والقدرة على الدخول في المربع الذهبي والمنافسة علي المراكز المتقدمة مع الكبار وجاءت التدعيمات كالتالي:


التعاقد مع مدير فني جديد

استقر مجلس الاتحاد علي استقدام الصربي صاحب 60 عام " زوران مانولوفيتش" لتولي مهمة تدريب الفريق خلفًا للكابتن"محمد عمر" المدير الفني السابق ، وتولي الصربي العديد من الأندية داخل القارة السمراء منها شباب بليوزداد الجزائري الذي حصل معه علي بطولة الدوري موسم 2021 بالإضافة إلى فريق الوداد البيضاوي المغربي والهلال السوداني

وحصل "زوران" خلال مسيرته التدريبية علي العديد من البطولات منها السوبر الأنجولي مع فريق بيرميرو دي اجوستو موسم 2018 ، وبطولة الدوري والسوبر الأنجولي كابسكورب موسم 2013 ، وكأس البحرين مع فريق الأهلي البحريني موسم 2008 .



التعاقد مع المهدي سليمان

تمكنت إدارة الاتحاد من الحصول على خدمات الحارس "  المهدي سيلمان" لاعب فريق بيراميدز السابق من اجل تدعيم حراسة المرمى وتعويض "محمد عبدالمنصف" حارس الفريق السابق بعد إعلانه الإعتزال .

 ويعتبر صاحب 35 عام من أفضل حراس الدوري وصاحب مسيرة مميزة ، بالإضافة إلى الخبرات المكتسبة عن طريق المشاركة مع العديد من الأندية منها بتروجيت وفريق عزل المحلة وسموحة ، وشارك سليمان خلال الموسم الماضي مع فريق بيراميدز في 5 مباريات بمعدل 409 دقيقة .



التعاقد مع إبراهيم حسن 

تمكن زعيم الثغر من ضم اللاعب "إبراهيم حسن" بشكل دائم من فريقه السابق بيراميدز لمدة ثلاث سنوات بعد تفعيل بند الشراء الخاص بالعقد ، بعدما تمكن الفريق من الحصول على خدماته موسم 2021-2022 علي سبيل الإعارة.

وشارك إبراهيم حسن مع فريق الاتحاد السكندري خلال الموسم الماضي في 23 مباراة تمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف وصناعة مثلها ، وبدأ اللاعب مشواره في بطولة الدوري مع فريق الإسماعيلي قبل أن ينتقل منه الي فريق الزمالك موسم 2018 .



التعاقد مع محمد صالح

حصل فريق الإتحاد علي خدمات اللاعب الفلسطيني صاحب 29عام " محمد صالح" لمدة ثلاث سنوات ، من أجل تدعيم خط الدفاع استعدادًا للموسم الجديد ، وتمكن الفريق من إنهاء كافة الأمور المالية والإدارية المتعلقة بالصفقة مع فريقه السابق نادي القناة 

وانتقل الفلسطيني خلال الموسم الماضي مع  فريق إيسترن كامبني في الدور الثاني من بطولة الدوري وشارك مع الفريق في 22 مباراة بمعدل 221953 دقيقه ، نجح خلالها من تسجيل 9 أهداف بالإضافة إلى حصول علي بطاقتين صفراء وبطاقة حمراء.



التعاقد مع إسلام عبدالنعيم

أتمت إدارة الاتحاد السكندري التعاقد مع لاعب فريق الجونة السابق " إسلام عبدالنعيم" بعقد يمتد حتي 2025 ، ونجح صاحب 30 عام من اجتياز الكشف الطبي واصبح لاعبًا في صفوف الفريق ، وأثني علي الصفقة رئيس الفريق " محمد مصيلحي" وأن التعاقد مع اللاعب جاء بسبب خبراته وقدراته الفنيه.

وشارك " عبدالنعيم" مع العديد من الأندية المصرية في البطولات المحلية منها فريق طلائع الجيش والإسماعيلي بالإضافة إلى فريق الداخلية الصاعد الي بطولة الدوري موسم 2022-2023 ، كما شارك "عبدالنعيم" مع فريق الجونة في  الماضي في 31 مباراة تمكن خلالها من تسجيل 4 أهداف.



التعاقد مع أحمد عيد وناصر ناصر 

أنهي زعيم الثغر التعاقد مع لاعب فريق الأوليمبي السابق" أحمد عيد" لمده 5 سنوات بعد ظهوره مع فريقه السابق بمستوي فني مميز ، وأعرب "مصيحلي" أن اللاعب تلقي العديد من العروض المقدمة من أندية الدوري المصري لكنه فضل الاتحاد.

كما حصل فريق الاتحاد علي توقيع اللاعب "ناصر ناصر " لاعب الجونه السابق من أجل تدعيم خط الوسط خلال فترة الإنتقالات الحالية وشارك "ناصر" مع فريق الجونة في الموسم السابق في 26 مباراة تمكن خلالها من تسجيل هدف وحيد.



التعاقد مع محمود عبدالعزيز 

وقع لاعب الوسط "محمود عبدالعزيز" علي عقود إنتقاله الي فريق الاتحاد السكندري لمدة ثلاث سنوات قادمة في صفقة إنتقال حر ، ويمتلك عبدالعزيز العديد من الخبرات داخل بطولة الدوري العام ، ومن المتوقع أن يظهر مع الاعب مه الفريق بشكل مميز بعد إشادة المدير الفني للفريق بإمكانيات اللاعب في خط الوسط

وشارك "عبدالعزيز " مع فريق المقاولون العرب خلال الموسم الماضي في 19 مباراة تمكن خلالها من تسجيل هدفين كما بالإضافة إلى بطاقة حمراء ، وبدأ مشواره الكروي في فريق القناة ومنه الي فريق الإسماعيلي قبل أن ينتقل إلى سموحة ومنه الي نادي الزمالك .



التعاقد مع أحمد سيد غريب

نجح الاتحاد السكندري في التعاقد مع لاعب الأهلي الشاب "أحمد غريب " لمده موسمين علي سبيل الإعارة من أجل تدعيم خط الهجوم استعدادًا للموسم المقبل ،وتكمن اللاعب من اجتياز الكشف الطبي بنجاح .

وجاء التعاقد مع اللاعب بناًء علي رغبة الصربي "زوران" المدير الفني للفريق وشارك "غريب"مع النادي الأهلي في بطولة الدوري العام الماضي في 7 مباريات تمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف.


التعاقد مع محمود علاء

أعلن "محمد مصيلحي " رئيس نادي الاتحاد السكندري خلال الساعات الماضية في مداخلة هاتفية مع الإعلامي "إبراهيم فايق 
"في برنامج جمهور التالتة علي شاشة أون تايم سبورت التعاقد مع مدافع فريق الزمالك "محمود علاء" لمده موسم علي سبيل الإعارة من أجل تدعيم خط الدفاع للموسم الجديد

ويعتبر "علاء" من أفضل المدافعين في تاريخ الدوري العام وصاحب خبرات دولية مع المنتخب الوطني وفريق الزمالك بالإضافة إلى قدراته في الألعاب الهوائية وهو ما تحدث عنه المدير الفني للاتحاد وأن اللاعب بمثابة إضافة قوية للفريق خلال الموسم المقبل ، بالإضافة إلى قدرة على تسجيل الأهداف فتمكن اللاعب من تسجيل 53 هدف خلال مشواره مع أندية الدوري الممتاز مما أُطلق لقب المدافع الهداف.


التعاقد مع لاعب منتخب أوغندا

كشف مصيحلي أن الفريق قد حصل على توقيع الظهير الأيمن للمنتخب الأوغندي تحت 21 عام دون الإفصاح عن اسم اللاعب وأشار رئيس الاتحاد خلال المكالمة الهاتفية مع" الإعلامي إبراهيم فايق" أن الصفقة سارت بشكل طبيعية مع اللاعب ووكيله خلال الفترة الماضية.

بالإضافة إلى تواصل الصربي "زوران مانولوفيتش" المدير الفني لفريق الاتحاد مع مدرب المتخب الأوغندي " ميتشو" مدىب فريق الزمالك السابق والمُتوج معه ببطولة كأس مصر موسم 2019 ، من أجل التعرف على إمكانيات اللاعب وتحدث الأخير أن اللاعب يمتلك مهارات فنيه بالإضافة إلى القوة الجسمانية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads