المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوللي شاهين في تصريحات نارية: "زوجي خاني في بيتي ووجدت أشياء نسائية في غرفتي"

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 05:12 م
دوللي شاهين
دوللي شاهين
تقى أيمن
طباعة
دوللي شاهين
دوللي شاهين

ظهرت الفنانة دوللي شاهين، ضيفه في إحدى حلقات برنامج "البخت" الذي تُقدمه خلود عزمي عبر قناة "الشمس"، وخلال الحلقة كشفت عن العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية، وتعرضها للخيانة الزوجية  أكثر من مرة.

تفاصيل تعرض دوللي شاهين للخيانة الزوجية

روت دوللي شاهين، عن تفاصيل تعرضها للخيانة الزوجية أكثر من مرة، قائله: "أول مرة في أول زواج ليا كنت راجعة من السفر.. ولما دخلت غرفتي لتوضيب أشيائي سمعت زوجي السابق وهو يتحدث مع امرأة ويقول لها:" أسف مش هعرف أقابلك علشان زوجتي جت دلوقتي بشكل مفاجئ".

وتابعت:" لم أقوم بأي رد فعل وقتها ولكن بعدها كلمتني نفس المرأة التي كان يحدثها زوجي وطلبت مقابلتي، وبالفعل قابلتها وقالت لي أن زوجي السابق أخذ منها بعض المال وهي تحتاج هذا المبلغ فأخبرتها أن تأتي لتصوير فيديو كليب كنت أعمل عليه وقتها وهي كانت تعمل ماكييرة فطلبت منها أن تعمل مقابل أجرها ووافقت لأني ليس لي علاقة بما بينها وبين زوجي".

وأضافت "شاهين": "وكان زوجي متواجد وقت تصوير الفيديو كليب وتقابلا في لوكيشن التصوير ونشبت بينهما مشاجرة ومن هنا أعاد الله لي حقي في خيانته لي".

وعن تفاصيل خيانة زوجها الثاني لها، أوضحت:" كنت عائدة من السفر أيضا ودخلت غرفة نومي بمنزلي فوجدت أشياء نسائية بغرفتي فعرفت أنه يخونني فانفصلنا بصمت ولم أبدي أي ردة فعل لأنه كان موضوع منتهي من قبلها بالنسبة لي".

دوللي شاهين:" مكنتش بحب بابا وأنا صغيرة" 

وأكدت دوللي شاهين، عن معاناتها الشديدة في طفولتها من قسوة والدها، قائله:" من أول سن 3 سنين ابتديت اتربى كولد، وشعري يتقص قصير وألبس لبس صبيان، ولحد سن 12 سنة كنت ابن شارع جدا، أضرب العيال، ولو حد ضرب أخويا أنا اللي انضرب في البيت عشان مدافعتش عنه".

أضافت "شاهين": "ماكنتش بحب بابا وأنا صغيرة، وده اللي خلاني عايزة أتجوز وأخرج من البيت، وخلى عندي كمية غضب كبيرة كنت ساعات بطلعها على إخواتي".

وعن سبب معاملته لها، قالت: "مكانش بيحب البنات، ولما ابتديت أحس إني بنت وابتدى يتقدملي عرسان وأنا طفلة عمرها 12 سنة حصلت له صدمة، وابتديت أتسجن في أوضتي وممنوع أخرج منها ولا أشوف حد ولا آكل مع عيلتي، وبدأت أدخل خلافات مع بابا طول الوقت وأثور على الواقع".

وأوضحت دوللي شاهين أنها قررت مسامحة والدها عندما بدأت تسافر للخارج، قائله:"أول مرة سمعته في التليفون وأنا في البحرين بيقول وحشتيني عيطت".

وأشارت "شاهين"، أنها أخفت عن والدها فيلمها الأول قائلة: "بابا مكانش موافق إني أمثل، وطبعا أول أفلامي ويجا مفرجتوش عليه لغاية ما توفى، وقبل وفاته بشهور عملت مونتاج للفيلم وفرجته على نسخة معدلة من غير البوسة". 

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads