المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواعيد مباريات اليوم الثاني من الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 05:13 م
دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا
إمام نصر
طباعة

 يعيش العالم الآن في أجواء الأبطال مع واحدة من أكبر البطولات الموجودة في عالم كرة القدم، إن لم تكن الأكبر، حيث يسعى كل فريق للحفاظ على طموحه وآماله في المنافسة على اللقب.


وتكملةً لمباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا يحتضن يوم الأربعاء في مساءه العديد من المباريات الهامة والمثيرة التي تصنع الحماس في ليالي الأبطال.


 "المجموعة الخامسة"


وتبدأ مبارايات الغد بلقاء في المجموعة الخامسة يجمع بين سالزبورج  النمساوي ودينامو زغرب الكرواتي، حيث يستضيف الفريق النمساوي نظيره الكرواتي في ملعب "ريد بول آرينا" في المدينة النمساوية في تمام الساعة السابعة إلا الربع.


وتستكمل لقاءات المجموعة الخامسة بقمة مباريات الجولة الثالثة حيث يسعى فريق تشيلسي الإنجليزي لاستعادة نغمة الانتصارات باستضافة العملاق الإيطالي فريق ميلان على ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة الإنجليزية "لندن" في تمام الساعة التاسعة مساءً، بعد سقوطه في الجولة الأولى في فخ الهزيمة أمام فريق "دينامو زغرب" الكرواتي ومن ثَم التعادل أمام فريق "سالزبورج" النمساوي.


"المجموعة السادسة"  


وفي المجموعة السادسة يستضيف نادي رد بول لايبزيج الألماني نظيره نادي سيلتك جلاسجو الاسكتلندي على ملعب ”ريد بول آرينا" بالمدينة الألمانية في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً.


وفي التاسعة مساءً تُلعب قمة لقاءات المجموعة السادسة حيث يستضيف حامل اللقب فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الكبير الإيطالي "كارلو أنشيلوتي" فريق شاختار دونيستك الأوكراني على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد".


 "المجموعة السابعة"


وتنطلق مباريات المجموعة السابعة، بلقاء مانشسترسيتي الإنجليزي وكوبنهاجن الدنماركي، حيث يستضيف الفريق الإنجليزي نظيره الدنماركي على ملعب "الاتحاد" بالعاصمة الإنجليزية "لندن"في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.


 وفي نفس التوقيت تنطلق صافرة البداية لمباراة إشبيلية الإسباني ضد بوروسيا دورتموند الألماني، حيث يستضيف الأول نظيره الألماني على ملعب " رامون سانشيز بزخوان" في مدينة إشبيلية، في لقاء سُيشعل سباق الصدارة في المجموعة السابعة، إذا تعثر فريق مانشستر سيتي في مباراته في نفس التوقيت.


"المجموعة الثامنة"


 وفي ختام مباريات الجولة الثالثة نتطلق مباريات المجموعة الثامنة بلقاء يجمع بين نادي يوفنتوس الإيطالي ضد فريق مكابي حيفا، حيث يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالي منافسه في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب "آليانز ستاديوم" الذي يقع في مدينة "تورينو" الإيطالية.


 بينما تنطلق مباراة قمة الجولة الثالثة في المجموعة الخامسة في لقاء يجمع بين نادي بنفيكا البرتغالي ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ويستضيف الفريق البرتغالي ميسي ورفقائه على ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية "لشبونة.

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads