المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حقيقة استبعاد كريم بنزيمة.. التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام شاختار

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 04:38 م
كريم بنزيمة
كريم بنزيمة
أسماء حجازي
طباعة

يسعى ريال مدريد لاستمرار مسيرته الجيدة والمحافظة على صدارة المجموعة في مباراته غدًا أمام شاختار دونيتسك الأوكراني على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.


ويتنافس الفريقان ضمن المجموعة السادسة في النسخة الجديدة من دوري الأبطال والتي تضم إلي جانبهما سيلتك جلاسجو الاسكتلندي ورد بول لايبزيج الألماني.


مشوار وترتيب ريال مدريد وشاختار قبل مواجهة الجولة الثالثة: 

 

وظهر ريال مدريد بشكل رائع منذ بداية دور المجموعات، حيث فاز مرتين على التوالي، محرزًا ثلاثية نظيفة في سيلتك جلاسجو،وهدفين دون مقابل في رد بول لايبزيج.

 

أما شاختار، فقد فاز في جولته الأولى خارج ملعبه أمام رد بول لايبزيج بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ولكنة تعادل على ملعبه في المباراة الثانية بنتيجة 1-1 أمام سيلتك.


ويحتل ريال مدريد صدارة فرق المجموعة السادسة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، يليه شاختار وصيفًا بـ4 نقاط، ثم سلتيك جلاسجو في المركز الثالث بنقطة وحيدة، بينما يتذيل رد بول لايبزيج الترتيب بلا نقاط.


موعد المباراة والقنوات الناقلة:


ويتقابل الفريقان غدًا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب "سانتياجو برنابيو" في إسبانيا، وتُنقل المباراة عبر مجموعة قنوات BeIN Sports، ويتولى التعليق الصوتي على المباراة المعلق الرياضي المصري "علي محمد علي".

 

تعرض بنزيمة للانتقاد بعد اهداره لركلة الجزاء أمام أوساسونا:

 

بعد فشل "كريم بنزيمة" في تسجيل ركلة جزاء في مباراة أول أمس، تعرض الفرنسي لهجوم شديد من قبل بعض الجماهير بسبب إهداره لفرصة الفوز في المباراة وهبوط ترتيب الفريق للمركز الثاني خلف برشلونة، مما جعل البعض يتوقع استبعاده عن الفريق في المباراة القادمة.

 

واعترض "أنشيلوتي" على إلقاء اللوم على "بنزيمة" في نتيجة التعادل أمام أوساسونا، وأكد أن أداء الريال لم يكن سيئًا، وفي تصريحات لمنصة "دازن" الرياضية قال الإيطالي: "كريم عادةً ما يسجل، المباراة لم تكن رائعة، ولكن بعد الهدف الذي تلقيناه، لعب الفريق بالشكل المطلوب".


التشكيل المتوقع لريال مدريد بقيادة "كارلو أنشيلوتي":


حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

 خط الدفاع: لوكاس فاسكيز- دافيد ألابا - أنطونيو روديجير - فيرلان ميندي.

خط الوسط: توني كروس - أوريلين تشاوميني - داني سيبايوس.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيمة - رودريجو جوس.

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads