المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد قصة الزجاج وفوبيا الأماكن الضيقة.. مايا دياب تتصدر التريند

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 05:22 م
الفنانة مايا دياب
الفنانة مايا دياب
منة الله نجاح
طباعة
تصدرت الفنانة مايا دياب التريند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الأخيرة عن خوفها الشديد من الأماكن الضيقة والمغلقة بشكل عام، بالرغم من طبيعة شغلها وسفرها الدائم.

وأوضحت "مايا" من خلال لقائها مع الإعلامية "دانا الأشقر" في برنامج "أم بي سي تريندينج": "في السابق لم تكن عندي مشكلة، وفجأة أصبحت أخاف من الأماكن الضيقة والمغلقة خاصة الطائرات الصغيرة".

وذكرت "مايا" الموقف الذي تعرضت له في أوروبا، وأكدت أنها خلال ذهابها لركوب الطائرة وجدتها صغيرة جدًا، وأحد الأشخاص أعطاها حبة دواء، فجلست نائمة طوال الرحلة بجانب أحد الركاب.

وكشفت "دياب" عن معاناتها من الزجاج المكسور قائلة: "أنها تعاني من هذه الأزمة منذ انفجارات مرفأ بيروت عام 2021"، موضحة أن الانفجار كان قريب من بيتها، حيث تسبب في حدوث كسور في المنزل وجرح قدمها، الأمر الذي جعلها تعاني من أزمة الزجاج، مؤكدة أن الزجاج لا يزال موجود ويحتاج إلى عملية جراحية.

كما شاركت مايا دياب في أسبوع الموضة بباريس وتصدرت محركات البحث في جوجل، حيث تداول رواد مواقع التواصل العديد من الإطلالات التي ظهرت بها خلال الفاعلية.

والجدير بالذكر طرح مايا دياب أغنية "عيش أحلى سنين" علي صفتحها الرسمية علي "يوتيوب"، إخراج رجا نعمة، تأليف أمير طعيمة، ألحان مدين، توزيع هادي شرارة.

وجاءت كلماتها كالآتي:

"عيش احلى سنين في حياتك"

" يلا ما تستناش"

"مين تبقى الجنة قصاده شايفها وما يعيشهاش"

"وسط ناس حبنا واللي يجمع بيننا"

"فرحه عشنا بنرسم تفاصيلها ويا بعض سنين"

"ضحكه صافيه وحلوه"

"دنيا زي الغنوة"

"حاجه زي الحلم"

"وبنعيشها احنا الاثنين"

"بينا نلغي كلمه احزان من جوا قاموسنا"

"بينا نفرح ونصدق احساسنا وننسى زمان وليالي زمان"
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads