المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة بايرن ميونيخ و فيكتوريا بيلزن والقنوات الناقلة

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 05:27 م
بايرن ميونخ يواجه
بايرن ميونخ يواجه فيكتوريا بيلزن
حمادة سعد التمساح
طباعة
 يستعد فريق بايرن ميونيخ الألماني لملاقاة نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "أليانز آرينا" في السابعه إلا ربع مساء اليوم.

ويسعى عملاق بافاريا لحصد نقاط المباراة الثلاث لضمان الاقتراب خطوة جديدة نحو التأهل إلى دور الـ16 لدوري الأبطال وتحقيق العلامة الكاملة.

بينما يطمح الفريق التشيكي في التشبث بأمال حصد النقاط الثلاث من ملعب أليانز آرينا لمحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه والصعود إلى الدور القادم من المسابقة الأكبر في العالم.

غيابات بايرن ميونيخ قبل لقاء دوري الأبطال:

ويغيب عن بايرن ميونيخ في مباراة اليوم، "لوكاس هيرنانديز، وبونا سار للإصابة، وجوشوا كيميتش، وتوماس مولر لإصابتهما بفيروس كورونا".

واستعاد الفريق الألماني خدمات الفرنسي كينجسلي كومان، بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن المشاركة مع الفريق في الفترة الماضية.

من هو حكم مباراة بايرن ميونيخ وفيكتوريا بيلزن؟

وتم الإعلان عن تولي المونتنيجري "نيكولا دابانوفيتش" إدارة المباراة تحكيميًا، ويعاونه مواطنيه ميلوفان ديوكيتش، وفلادان تودورفيتش، ولازار لوكيتش حكمًا رابعًا.

فيما يتولى الإسباني خوان مارتينيز مونويرا مسئولية تقنية الفيديو، ويعاونه مواطنه أليخاندرو هيرنانديز.

ترتيب فرق المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا:

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ويأتي خلفه برشلونة الإسباني بـ3 نقاط، ثم إنتر ميلان الإيطالي بنفس الرصيد من النقاط، وأخيرًا فيكتوريا بيلزن بالمركز الأخير بالمجموعة بدون نقاط.

معلق مبارةه بايرن ميونيخ وفيكتوريا بيلزن والقنوات الناقلة:


ومن المقرر نقل المباراة اليوم على قناهbeIN Sports Premium 1 القطرية الناقل الحصري لنقل دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، كما أعلنت القنوات القطرية اسناد مهمة التعليق ووصف المباراة للمعلق حسن العيدروس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads