المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخرهم دوللي شاهين.. نجمات لامعة تعرضت للخيانة الزوجية

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 06:49 م
دوللي شاهين
دوللي شاهين
شمس فتحي
طباعة

ظهرت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، ضيفة في إحدى حلقات برنامج "البخت" الذي تُقدمه المذيعة "خلود عزمي" عبر قناة "الشمس" الفضائية.


وأثناء أحداث الحلقة كشفت "شاهين" عن الكثير من الأسرار عن حياتها الشخصية، وتعرضها للخيانة الزوجية  أكثر من مرة علي يد زوجها.


وقالت "دوللي": "أول مرة في أول زواج ليا كنت راجعة من السفر، وحينما شعر بوجودى أنهي الحوار قائلًا لها" أسف مش هعرف أقابلك علشان زوجتي جت دلوقتي بشكل مفاجئ"، ولكنني كنت قد سمعت كل شيء عند دخولي لغرفة نومي لترتيب أشيائي.


شاكيرا وبيكيه:


وعلى ذكر الخيانة، تعرضت المطربة الكولومبية " شاكيرا"، للخيانة من صديقها لاعب فريق برشلونة الإسباني "جيرارد بيكيه"، وذكرت تقارير إعلامية أن العلاقة بين بيكيه وشاكيرا انتهت فور تعرضها للخيانه، وتم الانفصال بينهما في هدوء.


إلهام شاهين وعادل حسني: 


كما وضعت الفنانة "إلهام شاهين" كلمة النهاية لحياتها الزوجية، لأنها تعرضت للخيانة، عندما كانت متزوجة من الممثل "عادل حسني"، حيث خانها مع إحدى الممثلات وكانت تلك الخيانة سببًا في طلاقهما.

 

منة عرفة: 


فيما أشارت الفنانة "منة عرفة" اثناء استضافتها في برنامج " "The Blind Date Showوكشفت عن السبب الحقيقي للانفصال وهو تعرضها للخيانة، موضحةً تعدد علاقاتها، وارتباطاتها العاطفية لثلاث مرات ما بين خطوبة وزواج.

فريدة سيف النصر:


وحكت الفنانة "فريدة سيف النصر" عن تعرضها للخيانة من زوجها مع أقرب صديقة لها، ونصحت الفتيات بعدم الوثوق بأحد.


دينا: 

فيما أوضحت الراقصة الاستعراضية والممثلة "دينا" تعرضها للخيانة من زوجها، لكنها لم تتحدث عن أي تفاصيل، لكن اكتفت بالقول "إن الشخص الذي يخون زوجته يعاني من نقص يسعى لتعويضه عبر تصرفات غير سوية".

 

غادة عبد الرازق:

وسردت الفنانة "غادة عبدالرازق" تفاصيل خيانة زوجها السابق محمد فودة لها في حوار تليفزيوني، بعدما قالت إنها ضبطته مع فتاة متلبس في مرة"، ولم تتكرر.


وأكملت الفنانة: "قفشته وهو بيخوني بس كان سوء تفاهم وبعدها اتصالحنا، والخيانة طفاسة من الرجالة".


ريهام عبد الغفور: 


ولم تنجو الفنانة "ريهام عبد الغفور" من الخيانة في زيجاتها، إذ أنها تزوجت مرتين وفي التجربتين كانت الخيانة السبب وراء الانفصال.

 وأوضحت "عبد الغفور" :" مكنش عندنا خبرات وأنا لا ألومه على أي حاجة عشان سنه كان صغير أوي، لكن دلوقتي أنا وزوجي الأول صديق عزيز والعلاقة بيننا عائلية".


ولازال مسلسل الخيانة الزوجية مستمرًا بين النجوم والمشاهير، وأخرهم كانت نجمة النجوم "أنجلينا جولي" والممثل "براد بيت"، والذي خانها بعد زواج وإنجاب الثنائي لـ3 أطفال، مع ممثلة فرنسية.


وهنا يبقى السؤال، هل الخيانة الزوجية لها أسبابها المنطقية أم أنها مبررات غير مقبولة؟.

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads