المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في افتتاح الموسم الثقافي الروسي.. كسارة البندق والليلة الكبيرة بمشاركة أولادنا

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 06:39 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة
في افتتاح الموسم
يفتتح المركز الثقافي الروسي بالقاهرة برئاسة مراد جاتين موسمه الثقافي الجديد باحتفالية الباليه تحت إشراف الدكتورة  تهاني حسن وذلك في السابعة مساء الخميس 6 اكتوبر الجاري بمسرح تشايكوفسكي بمقر المركز بالدقى .
والجدير بالذكر أن أطفال أولادنا من ذوى القدرات الخاصة يشاركون لأول مرة في برنامج الاحتفالية حيث تقدم الدكتورة تهاني حسن مقتطفات من باليه كسارة البندق وعرض الليلة الكبيرة مع أطفال أولادنا وأطفال المركز بنظام الدمج بين أطفال استديو الباليه بالمركز الثقافي الروسي وأطفال مؤسسة أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة , وهي تجربة جاءت نتاج التعاون بين المركز الثقافي الروسي ومؤسسة أولادنا برئاسة سهير عبر القادر .
ومن جانبها قدمت الدكتورة تهاني حسن الشكر لأطفال أولادنا ولأهاليهم حيث بذلوا جهودا كبيرة خلال عدة شهور لعمل البروفات وتمنت  لهم التوفيق في احتفالية الخميس .
وصرح مراد جاتين أن البيت الروسي بالقاهرة " المركز الثقافي الروسي " اختار أن تكون نقطة انطلاق الموسم باحتفالية الباليه مرحبًا بالأطفال المشاركين بالاحتفالية من المركز أو مؤسسة أولادنا مؤكدًا أن هذا الموسم سوف يشهد نشاطًا مكثفًا سواء داخل المركز أو بالتعاون مع المؤسسات الثقافية المصرية .
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads