المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بايرن ميونخ يدك شباك فيكتوريا بيلزن بخماسية نظيفة

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 08:36 م
المواطن
حمادة سعد التمساح
طباعة
حقق بايرن ميونيخ الألماني فوزًا كبيرًا على منافسه فيكتوريا بيلزن التيشكي بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

ونجح جنود العملاق البافاري في دك شباك بطل التشيك بخمسة أهداف دون مقابل، حيث سجل ليروي ساني أول أهداف المباراة في الدقيقة الـ7 من بداية المباراة ثم توالت الأهداف واحدًا تلو الآخر.

ليأتي سيرجي جنابري ويعزز تقدم البايرن بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الـ13 من زمن الشوط الأول، لينجح بعدها أسد التيرانجا "ساديو ماني" في مضاعفة تقدم البايرن بالهدف الثالث في الدقيقة الـ21، بسبب معاناة فريق فيكتوريا بيلزن من التخبط في خط الدفاع.

ويبدأ الشوط الثاني سريعًا، وينجح ليروي ساني في الدقيقة الـ5 من زمن الشوط الثاني في تسجيل ثاني أهدافه في المباراة والهدف الرابع لفريقه، وبعدها أحرز تشوبو موتينج الهدف الخامس والأخير للبافاري في الدقيقة الـ59 من زمن المباراة.



وعزز البايرن قبضته على المباراة من شوطها الأول، حيث اختتم الشوط الأول بنسبة استحواذ على الكرة تخطت الـ74% مقابل 26% لفيكتوريا، ولم يتمكن سفراء التشيك من إيقاف الماكينات الألمانية في شوطها الأول.

ليأتي لاعبي جوليان ناجلسمان المدير الفني للبايرن في الشوط الثاني، وينجحوا في المحافظة على الأداء التكتيكي للمدرب الشاب، وكذلك المحافظة على نسبة الاستحواذ الذي تخطت في شوطها الثاني الـ72%، في ظل معاناة الفريق التشيكي في محاولة صد هجمات الماكينات الألمانية.

وظل بايرن ميونيخ في المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، متقدمًا بفارق 6 نقاط عن النادي الكتالوني برشلونة الذي يواجه تحديًا صعبًا الليلة حيث يحل ضيفًا على فريق إنتر ميلان الإيطالي في عقر داره.

ويقترب العملاق البافاري الألماني من حسم أمره بالتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا عن مجموعته، دون النظر لنتائج جنود تشافي هيرنانديز في برشلونة أو لاعبي سيموني إنزاجي في إنتر ميلان.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads