المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. أديداس تكشف الستار عن قميص الأهلي للموسم الجديد

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 04:47 م
تيشيرت الأهلي الجديد
تيشيرت الأهلي الجديد
صالح مصطفى
طباعة
كشف النادي الأهلي منذ قليل عبر صفحاته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي النقاب عن تصميم التيشيرت الجديد للفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد 2022-2023 معُلنًا التعاقد الرسمي مع شركة أديداس الألمانية للملابس الرياضية والذي قامت بتنفيذ التصميم النهائي لقميص الفريق في الموسم القادم. 

وشهد تصميم تيشرت المارد الأحمر الجديد الكثير من التغييرات عن الأعوام السابقة، حيث تم حذف كلمات نادي القرن الأفريقي من على التيشيرت مع دمج العشر النجوم أسفله في نجمة واحدة .

الجدير بالذكر أن النجوم ال10 التي كانت على قميص الفريق في المواسم السابقة، كانت تشير  لعدد الألقاب التي  حصل عليها الفريق في مسابقة دوري أبطال أفريقيا. 


وأوضح سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي في مكالمة هاتفية عبر قناة الأهلي، أنه بدايةً من موسم 2023-2024 ستعود العلامة التجارية الرسمية الخاصة بالنادي كما كانت.

وأشار "شلبي" أنه لابد من إرسال التصميمات الخاصة بملابس المارد الأحمر والعلامات التجارية قبل 9 أشهر من انطلاق الموسم الجديد، ويرجع ذلك إلي أن شروط العقد المُبرم بين النادي وشركة الملابس الجديدة. 

وجاءت تلك التصريحات من المدير التنفيذي للنادي عقب حالة الجدل والتساؤل من جماهير النادي في هذا الموضوع بعد تسريب تصميم الفريق الجديد قبل الإعلان الرسمي بأيام.

ومن المتوقع أن يظهر الفريق بالتيشيرت الجديد  في مباراة الذهاب من دور ال32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الاتحاد المنستيري التونسي، والتي من المقرر أن تقام يوم 9 من الشهر الحالي في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة  على مُركب مصطفى بن جنات في مدينة المُنستير.


هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads