المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباراة ترتيب الأوضاع.. إنتر يحقق انتصارًا هامًا على حساب برشلونة

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 12:06 ص
إنتر ميلان يفوز على
إنتر ميلان يفوز على برشلونة
معتز محمد
طباعة
 احتضن ملعب "جوسيبي مياتزا" واحدة من أمتع مباريات دور المجموعات في بطولة دوري الأبطال بين فريقي إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة.


وشهدت المباراة في شوطها الأول العديد من الأحداث الساخنة منذ بداية الدقيقة الخامسة من عمر الشوط، والتي ظهرت فيها أولى محاولات الطليان علي مرمي الفريق الإسباني بعد تسديدة نارية من اللاعب التركي "هاكان تشالهان أوجلو" قبل أن يتصدى لها "تير شتيجن" ويحافظ على نظافة الشباك.



كما شهدت الدقيقة 12 أولى محاولات الفريق الكتالوني في التقدم بنتيجة المباراة وإحراز أولى الأهداف بعد رأسية ماركوس ألونسو التي مرت بجوار القائم، كما بدأ أصحاب الأرض هجمة منظمة من وسط الملعب في الدقيقة 20 علي أمل تسجيل أولى الأهداف للفريق بعد إرسال عرضية من "لاوتارو مارتينيز" قبل أن يتمكن من إخراجها بيدري من منطقة جزاء الإسبان.


كما شهد الشوط الأول ظهور الفار في العديد منها المناسبات، وخاصة في الدقيقة 22 بعد مطالبة لاعبي الإنتر لحكم المباراة باحتساب ركلة جزاء، ليعود الحكم إلى الفار ويحتسب ركلة حرة لوجود حالة تسلل في بداية الهجمة.


كما شهدت الدقيقة 28 تسجيل لاعب الميلان "كوريا" أولى الأهداف بعد قيامه بالعديد من المراوغات، ولكن لم يحتسب الهدف بعد عودة السلوفيني "سلافكو فينتشيتش" إلى الفار والغاء الهدف بداعي التسلل مجددًا. 


كما تمكنت كتيبة "تشافي هيرنانديز" من السيطرة على مجريات المباراة في وسط الملعب وامتلاك الكرة حتي وصلت نسبة الاستحواذ إلى 72٪ ،ولكن وجد الفريق الكتالوني صعوبة في اختراق دفاعات الطليان، لتشهد الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع صاروخية "هاكان تشالهان أوجلو" علي مسافة 22 مترًا لتسكن الشباك معلنة تقدم الفريق بأول الأهداف قبل صفارة حكم المباراة.


وبدأت أحداث الشوط الثاني وسط ضغط عالي من لاعبي برشلونة من أجل محاولة تسجيل هدف التعديل والعودة إلى المباراة من جديد، حتي الدقيقة 58 والتي شهدت خروج "كريستينسن" بعد تعرضه للإصابة والدفع بالمدافع"جيرارد بيكيه" لاستكمال المباراة، قبل أن يتمكن لاعب الفريق الكتالوني "بيدري" من تسجيل هدف التعديل بعد تمريرة رائعة من "عثمان ديمبلي" ليعاود السلوفيني الرجوع إلى تقنية الفار والغاء الهدف لوجود لمسة يد.


كما شهد الشوط الثاني قيام المدير الفني للفريق الإسباني بالعديد من التغييرات من أجل العودة إلى المباراة منها دخول "أنسو فاتي" وخروج "دياز" بالإضافة الي دخول "أليخاندرو بالدي وخروج "ألونسو"، ويعتبر الشوط الثاني هو شوط البطاقات الصفراء بعد حصول كلًا من "جافي - لاوتارو - تشالهان أوجلو - باستوني" مدافع فريق إنتر بالإضافة إلى الحارس أونانا في الدقيقة 96 من عمر الوقت بدل الضائع المقدر بحوالي 9 دقائق.


وتمكن فريق إنتر ميلان من التواجد في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة من دوري الأبطال بعد وصوله إلى النقطة السادسة ليصبح ترتيب المجموعة بعد مباريات اليوم كالتالي :

بايرن ميونيخ 9 نقاط
إنتر ميلان 6 نقاط
برشلونة 3 نقاط 
فيكتوريا بلزن بلا رصيد نقطي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads