المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رحاب جمعة تواصل هجومها الشديد على مسئولي منتخب اليد للسيدات

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 10:38 ص
رحاب جمعة لاعبة كرة
رحاب جمعة لاعبة كرة اليد
معتز محمد
طباعة
لازالت "رحاب جمعة" لاعبة كرة اليد بفريق الأهلي المصري السابقة والمحترفة في فريق بلونت بالينتي بيسانكون بالدوري الفرنسي تواصل فتح النار على مسئولي منتخب كرة اليد للسيدات ،بعد إعلان القائمة المشاركة في بطولة إفريقيا التي من المقرر أن تُلعب مطلع نوفمبر المقبل.

ونشرت "جمعة" العديد من الصور "سكرين شوت" علي حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مستعرضة بعض التعليقات التي تضمن السخرية منها وجاء نص بعض التعليقات علي النحو التالي: "أكيد دي رؤية مدير فني وياما لاعيبة مكنتش بتنضم فاشتغلي اكتر واكتر بالإضافة إلى ياريت تاخدي الموضوع بشكل إيجابي وتعلي فنيًا". 


وجاءت تعليقات "جمعة" علي تلك التعليقات قائلة: "بص يا سيدي، دي حسابات دخلت عندي في وقت واحد وكتبت تعليقات واحدة تدافع عن اتحاد كرة اليد، افتحوا الصور وشوفوا أخر بوست للحسابات دي كانت أيه على صفحتها، أظن من الصور نقدر نعرف القصة مع مين وأيه هو سبب الاستبعاد؟".


قبل أن تنشر اللاعبة فيديو علي نفس الحساب يحتوي علي لقطات مجمعة لها أثناء مشاركتها في الدوري الفرنسي مع فريق "بلونت" وتقديمها لمستوي فني مميز وامتلاكها المهارات الفردية، مشيرة إليه بتعليق "نسخة من الفيديو للسيد رئيس اتحاد كرة اليد والكابتن أيمن صلاح ومعلش ابعتوه لمدرب منتخب مصر رامي عبد اللطيف عشان عملي بلوك".


بداية الأزمة: 

تواجد الخلاف بين مسئولي الاتحاد المصري لكرة اليد للسيدات وبين اللاعبة "رحاب جمعة" منذ اللحظة التي أعلن فيها الاتحاد عن القائمة المشاركة في بطولة إفريقيا لكرة اليد سيدات ، والتي شهدت عدم تواجد المحترفات، وتعتبر البطولة هي الظهور الأول للمنتخب الوطني منذ تأسيس أول فريق لكرة اليد للسيدات خلال الشهرين الماضيين، ومن المقرر أن تقام البطولة في دولة السنغال في 9 نوفمبر القادم.


تعليق اللاعبة علي قرار الاستبعاد:  

وكانت رحاب جمعة قد نشرت من خلال صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" بعد قرار الاستبعاد قائلة: 
"اتحاد كرة اليد يقضي على حلمي ويحرمني من نيل شرف تمثيل منتخب مصر".

وأضافت جمعة: "بقالي أيام بعيط وببكي لوحدي عارفين ليه ؟ لأنه معايا محترفات من المغرب والكونغو والسنغال وتم استدعائهن من اتحادات بلادهن، عارفين القهر والحزن والوجع اللي جوايا، سنين من الصبر والمعافرة والوجع والألم والانكسار والنجاح عشان اكتسب خبرات وأكون لاعبة متميزة قادرة على نيل شرف تمثيل منتخب مصر، رحلتي كانت صعبة والله وتعبت جدا جدا لحد ما وصلت للاحتراف في أوروبا".


رد المشرف على الاتحاد علي تصريحات اللاعبة: 


وعلق "أيمن صلاح" المشرف العام على منتخب مصر لكرة اليد للسيدات علي استبعاد لاعبة المنتخب الوطني والمحترفة بالدوري الفرنسي "رحاب جمعة" بعدما أعلنت الأخيرة غضبها علي القرار من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن الإختيار وقع علي من هم أفضل منها، وأن هناك العديد من اللاعبين المحترفين لم يقع الإختيار عليهم ولم تحدث هذه الضجة. 

وأضاف "صلاح" أن استبعاد المحترفات من المشاركة في البطولة جاء بسبب ضيق الوقت ورغبة المدير الفني للمنتخب من تحقيق الانسجام بين لاعبات الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل الظهور بشكل مشرف في البطولة.



رد اللاعبة علي مشرف الاتحاد: 

بعدها قامت "رحاب جمعة" باستخدام موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" كوسيلة للرد علي مسئول الاتحاد المصري لكرة اليد للسيدات.

فكتبت تقول عبر حسابها الرسمي قائلة: "الحمد لله أن كابتن أيمن بخير وتليفونه شغال وبيرد عليه، الكابتن أيمن صلاح مع توليه المسئولية لم يتواصل معي مطلقًا، الكابتن أيمن ممكن تقولي آخر مباريات حضرتك شفتها أنت وكابتن رامي للاعبة المصرية رحاب جمعة؟".

واستكملت "جمعة" الحديث هل تعرف أنا بلعب في مراكز ايه ؟، هل تعرف عدد أهدافي الموسم الماضي يا كابتن والمواسم اللي قبلها؟.
  ‏
وأضافت اللاعبة "كابتن أيمن زملاء حضرتك في الاتحاد المصري لكرة اليد من سنتين قالوا مفيش منتخب أول عشان معندناش دوري قوي ومفيش لاعبات متميزات عشان تلعب في المنتخب الأول.. ودلوقتي حضرتك بتقول كلام عكس اللي قالوا زملاء حضرتك في اتحاد اللعبة من سنتين ، نصدق مين ؟".


فهل ستستمر الأزمة بين الاتحاد واللاعبة خلال الفترة المقبلة أم ينتهي الخلاف بين الطرفين ؟.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads