المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد المباراة والقنوات الناقلة للقاء يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 01:10 م
شعار دوري أبطال أوروبا
شعار دوري أبطال أوروبا
حمادة سعد التمساح
طباعة
يستقبل فريق يوفنتوس الإيطالي منافسه مكابي حيفا في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم في إطار منافسات اليوم الثاني من مباريات الجولة الثالثة.

أهداف يوفنتوس من مباراة الجولة الثالثة بدوري الأبطال: 

ويستعد يوفنتوس اليوم لمواجهة منافسه ضمن إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال في معقل الفريق الإيطالي وسط جمهوره ومحبيه في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "يوفنتوس إليانز" في مدينة تورينو.

ويسعى الفريق الإيطالي للعودة من جديد إلى منصات التتويج بعد ابتعاده الأعوام الأخيرة عن الفوز ببطولة الدوري الإيطالي أو المنافسة على حصد لقب دوري أبطال أوروبا.


ويطمح فريق السيده العجوز حصد النقاط الثلاث في مباراة اليوم، ليتشبث بأمال الصعود ضمن فرق المجموعة الثامنة، في ظل هيمنة باريس سان جيرمان الفرنسي على صدارة المجموعة.

طموحات أليجري من مواجهة مكابي حيفا: 

ويدخل ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق اليوفي لقاء اليوم، ولا بديل أمامه سوى حصد النقاط الثلاث، بعد خسارته في الجولتين الماضيتين أمام باريس سان جيرمان وبنفيكا، وعدم تمكنه من حصد أي نقاط، ليضع نفسه في مأزق بعد ابتعاده بعض الشيء عن التأهل إلى دور الـ16.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ومكابي حيفا في دوري أبطال أوروبا:

ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر قنوات belN sports الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتنقل قناة 2 beIN Sports extra في مساء اليوم.

معلق مباراة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا: 

وأعلنت القنوات القطرية إسناد مهمة التعليق ووصف أحداث مباراة يوفنتوس ومكابي حيفا للمعلق محمد بركات.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads