المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشيلسي يواجه ميلان .. تاريخ مواجهات الفريقين قبل الصدام الناري اليوم

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 01:20 م
تشيلسي يواجه ميلان
تشيلسي يواجه ميلان
معتز محمد
طباعة
يستعد فريق تشيلسي الإنجليزي تحت قيادة "جرهام بوتر" المدير الفني الجديد للفريق لمواجهة ميلان الإيطالي في إطار الجولة الثالثة من مباريات دوري أبطال أوروبا علي ملعب "ستامفورد بريديج " مساء اليوم الأربعاء.

ويسعى البلوز لتحقيق الانتصار في عقر داره وتحسين وضعه في جدول الترتيب الخاص بالمجموعة التي تضم كلًا من "ميلان الإيطالي- دينامو زغرب الكرواتي- ريد بول سالزبورج النمساوي".

موقف تشيلسي وميلان قبل المواجهة النارية بدوري الأبطال: 

ويتذيل الفريق الإنجليزي جدول ترتيب فرق المجموعة الخامسة بعد انتهاء أول جولتين، تمكن الفريق خلالهما من الحصول على نقطة واحدة بعد التعادل في المباراة التي جمعته مع ريد بول سالزبورج بهدف لكل فريق، كما تلقى الهزيمة في أولي جولات دوري الأبطال في واحدة من المفاجأت أمام فريق دينامو زغرب الكرواتي بهدف دون رد علي ملعب ماكسيمير.


بينما يعتلي الفريق الإيطالي بقيادة المدرب "ستيفانو بيولي" جدول ترتيب المجموعة بأربعة نقاط، بعدما حقق المكسب على حساب فريق دينامو زغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف علي ستاد "سان سيرو"، بالإضافة إلى التعادل في المباراة التي جمعته مع فريق ريد بول سالزبورج بهدف لكل منهما.



تاريخ لقاءات الفريقين:

"المناصفة" هي عنوان مباريات الفريقان طوال المواجهات التي جمعت بينهما علي مدار السنوات الماضية، فالتقيا في 5 مباريات من قبل في البطولات الأوروبية، حقق كلًا منهما الانتصار في مباراة وتعادلا ثلاث مرات، بالإضافة إلى تسجيل كل فريق في شباك الأخر 5 أهداف.

والتقى الفريقان في بطولة دوري أبطال أوروبا مرتين فقط من قبل انتهتا بالتعادل، وكان ذلك في موسم 1999-2000، حيث سيطر التعادل الإيجابي على أحداث مباراة الذهاب بهدف لكل فريق، بالإضافة إلى نتيجة التعادل السلبي في مباراة الإياب.


التشكيل المتوقع لفريق تشيلسي:

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.

خط الدفاع: رييس جيمس - ويسلي فوفانا - تياجو سيلفا - بن تشيلويل.

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش - جورجينهو - كاي هافرتز - ماسون ماونت.

خط الهجوم: رحيم ستيرلينج - بيير إيمريك أوباميانج.


التشكيل المتوقع لميلان:


حراسة المرمى: سبريان تتاروشانو.

خط الدفاع: دافيد كالابريا - سيمون كيير- فيكايو توموري - فودي بالو.

خط الوسط: ساندرو تونالي- إسماعيل بن ناصر - أليكسيس - شارل دي كيتيلير - رفائيل لياو.

خط الهجوم: أوليفيه جيرو. 



القنوات الناقلة للمباراة:

تُذاع المباراة ببن الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة علي مجموعة قنوات bein sports Hp1 الناقل الحصري للبطولة في المنطقة العربية والشرق الأوسط.



معلق المباراة:

يتولى التونسي " عصام الشوالي" مهمة التعليق والوصف على أحداث المباراة التي تجمع بين الفريقين في الجولة الثالثة من مباريات دوي الأبطال.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads