المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التنمية المحلية يُهنئ الرئيس وشيخ الأزهر بالمولد النبوي

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 01:51 م
اللواء هشام آمنة
اللواء هشام آمنة
طباعة

أرسل اللواء "هشام آمنة" وزير التنمية المحلية برقية تهنئة للرئيس "السيسي" بمناسبة المولد النبوي الشريف، ونص الخطاب الموجه للرئيس على الآتي: " يطيب لي أن أتقدم لفخامتكم بأصدق وأرق عبارات التهنئة ومشاعر التقدير لشخصكم الكريم ؛ بمناسبة الاحتفال بذكري ميلاد سيدنا محمد عليه أفضل الصلوات وأتم التسليم ؛ واحتفال مصرنا الغالية والعالم الإسلامي بالمولد النبوي الشريف".

 

وتابع "آمنة" خطابه: "سائلين الله عز وجل أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية ، وأن يعيدها عليكم وعلي الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات ، وأن ينعم علي مصرنا الغالية بالأمن والأمان والإستقرار شاكرين عطائكم المستمر وجهودكم المخلصة لقيادة مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها مصرنا الحبيبة ، وأن يوفقكم في تحقيق ما تصبون إليه من رفعة وتقدم وإزدهار لوضع مصرنا الحبيبة في مصاف الدول المتقدمة .. أمل سيتحقق بإذن الله .. وكل عام وسيادتكم وشعب مصر بقيادتكم بخير وسلام ".

 

كما أرسل اللواء "هشام آمنة" برقية تهنئة ايضًا للدكتور "مصطفى مدبولي" رئيس الوزراء بمناسبة المولد النبوي الشريف وأوضح من خلالها سعادته البالغة بالمناسبة الشريفة، واحتفال مصر والعالم الإسلامي بمولد النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- متمنيًا أن يعيد الله هذه المناسبة على مصر والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

 

وقدم وزير التنمية المحلية التهنئة ايضًا لفضيلة الإمام الأكبر "أحمد الطيب" شيخ الأزهر، واعرب من خلالها عن سعادته باحتفال مصر والعالم الإسلامي بمولد النبي -صلى الله عليه وسلم- متمنيًا من الله أن يعيد تلك المناسبة على مصر بالخير واليمن والبركات.

 

واختتم برقيته لشيخ الأزهر قائلًا: "سدد الله خطاكم وكلل بالنجاح مساعيكم الحميدة ومجهوداتكم المخلصة وأن يوفقكم دائماً لما فيه الخير لمصرنا الحبيبة في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وكل عام وسيادتكم وشعب بخير وسلام ".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads