المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يد الأهلى تكتسح الترجي وتتأهل لنصف نهائي البطولة الإفريقية

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 03:13 م
الأهلي يتأهل لنصف
الأهلي يتأهل لنصف نهائي البطولة الإفريقية
محمد عبد التواب
طباعة
اختتم فريق كرة اليد رجال بالنادي الأهلي اليوم مبارياته في دور المجموعات من البطولة الإفريقية لكرة اليد والتي تقام في تونس في الفترة من 30 سبتمبر حتى 9 اكتوبر بمواجهة الترجي التونسي على صالة الحمامات. 


واستطاع فريق النادي الأهلي إنهاء الشوط الأول من المباراة بالتقدم بنتيجة 16 - 11 على فريق الترجي، وأكمل النادي الأهلي تفوقه في الشوط الثاني وتمكن من تحقيق الفوز على الفريق التونسي بنتيجة 28 - 21.

لتأهل النادي الأهلي إلى نصف النهائي في صدارة المجموعة ليواجه صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى. 


وأنهى النادي الأهلي دور المجموعات من البطولة في صدارة المجموعة الثانية والتي تضم كلًا من، فريق الترجي التونسي، ووفاق عين التوتة الجزائري، وفلاورز البنيني، وشبيبة كينشاسا الكونغولي.


نتائج مباريات الأهلي في دور المجموعات

وحقق فريق النادي الأهلي الفوز في المباراة الأولى في دور المجموعات من البطولة أمام فريق فلاورز البنيني بنتيجة 40 - 11، وفي المباراة الثانية فاز الأهلي بنتيجة 36 - 17 على فريق وفاق عين التوتة الجزائري، وفي ثالث مباراة فاز الأهلي علي شبيبة كينشاسا الكونغولي بنتيجة 39 - 14.

واختتم الفريق اليوم مباريات دور المجموعات في البطولة بالفوز على فريق الترجي الرياضي التونسي بنتيجة  28-21  ليحتل الأهلي صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة من أربعه مواجهات في دور المجموعات.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads