المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد الهزيمة.. الزمالك يصطدم بالأهلي في طريقه نحو نصف نهائي إفريقيا لليد

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 08:29 م
الزمالك يواجه الأهلي
الزمالك يواجه الأهلي في نصف نهائي إفريقيا لليد
محمد عبد التواب
طباعة
اختتم فريق كرة اليد بنادي الزمالك اليوم مباريات دور المجموعات من بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري والتي تقام في تونس في الفترة من 30 سبتمبر حتى 9 أكتوبر القادم،
 بمواجهة النادي الإفريقي التونسي على صالة الحمامات.



وتلقى فريق كرة اليد بنادي الزمالك الهزيمة أمام الإفريقي التونسي في ختام مباريات دور المجموعات من بطولة، بعدما تمكن بطل تونس من إنهاء نتيجة المباراة لصالحه بمجموع 33 - 31.

ليختتم نادي الزمالك دور المجموعات في المركز الثاني بعد الهزيمة اليوم، ويلاقي صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانيةالتي يتصدرها الأهلي الذي يواجه رد ستار الإيفواري، وفي حالة فوز الأبيض والأحمر يتقابلان في نصف النهائي. 

وأنهى الزمالك دور المجموعات في المركز الثاني في المجموعة التي تضم كلًا من، الإفريقي التونسي، ومولودية العاصمة الجزائري، ريد ستار الإيفواري، وفاب الكاميروني. 

نتائج مباريات الزمالك في دور المجموعات:

حقق نادي الزمالك الانتصار الأول في دور المجموعات أمام فريق ريد ستار الإيفواري بنتيجة 40 - 17، وفي المباراة الثانية حقق الفريق الفوز على فريق مولودية الجزائر بنتيجة 34 - 25، وفي المباراة الماضية حقق الفريق الفوز على فريق فاب الكاميروني بنتيجة 43 - 21 . 

واختتم الفريق مباريات اليوم في دور المجموعات بالبطولة بالهزيمة أمام نادي الأفريقي التونسي بنتيجة 33 - 31 ، ليحتل الفريق المركز الثاني في المجموعة ويواجه صاحب المركز الأول في المجموعة الثانية بالدور نصف النهائي من البطولة.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads